نادين نجيم توضح سبب تأجيل زفافها .. وتكشف عن الميعاد

حضرت نادين نجيم وخطيبها ناريك ناربيكيان حفل عشاء بعد الجلسة الحوارية "المرأة في السينما" وذلك خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ومستمر حتى 9 ديسمبر الجاري .

نادين نجيم تكشف سبب تأجيل موعد زفافها

وخلال حفل العشاء كشفت نادين نجيم من خلال تصريحات تلفزيوينة لها عن سبب تأجيل موعد زفافها حتى الآن، حيث قالت : "في الواقع لم نلحق بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة العربية كنا نأجل كل مرة وإن شاء الله قريبًا جدًا نقيم حفل الزفاف".

@hamidoo.h2 #ندين_نسيب_نجيم #قصي_خولي #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي #ملسلس2020 #اخبار_الفن #اخبار_اليوم #اخبار_النجوم #نادين_نسيب_نجيم ♬ الصوت الأصلي - Hanaa ELmaghreby -هناء المغربي

 

ظهور خطيب نادين نجيم معها 

وقد ظهر خطيب نادين نجيم ناريك ناربيكيان معها لأول مرة عشاء الجلسة الحوارية "المرأة في السينما" المقامة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر، وخلال الحفل عبر ناربيكيان عن سعادته وفخره بها، ووصفها بالذكية والجميلة حيث قال : "أنا فخور بها جدا أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة".

آخر أعمال نادين نجيم

على صعيد آخر تستعد النجمة نادين نجيم لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال شخصية "النقيب سما" في مسلسل "2024"، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر والمسلسل سيكمل أحداث الموسم الأول من مسلسل "2020" الذي تصدى لبطولته كل من النجمين قصي خولي ونادين نجيم، ولكن أحداث الموسم الثاني ستبدأ بقصة جديدة.

ولكن يشاركها البطولة في هذا الجزء النجم السوري محمد الأحمد، وتكون هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي في عمل معًا .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سعره يفوق التوقعات .. فستان نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر فهل وفقت في الإطلالة !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب