مش بس أخ كبير وصاحب .. آخر كلمات أحمد حلمي لشقيقه الراحل 

نشر الفنان أحمد حلمي منذ فترة من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعته بشقيقه الراحل خالد .

آخر كلمات أحمد حلمي لشقيقه

ومن خلال المنشور بعث أحمد حلمي رسالة له قال فيها : "أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا فى النظارة... أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك.. بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان.. يا سلاااام.. ياما خلانى أنزل أجيب عيش بداله.. هه.. يلا .. الكبير كبير برضه.. حبيبي يا خالودة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


وفاة شقيق أحمد حلمي 

وقد توفى خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي صباح أمس الجمعة، وشُيعت الجنازة من مسجد ناصر في بنها، على أن يتم دفن الراحل في مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت.
وقد نعى أحمد حلمي شقيقه عبر صفحته على "إنستجرام" وكتب : "توفي الي رحمة الله اخويا ..خالد محمد حلمي عبد الرحمن.. العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق ١٠ ديسمبر..نسألكم الدعاء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


وقد كشف أحمد زكي زوج سالي، شقيقة الفنان أحمد حلمي، لوسائل إعلام محلية مصرية تفاصيل وفاة خالد، موضحًا أن الراحل كان يعاني من مرض القلب، وخضع في وقت سابق لجراحة "قلب مفتوح".

أضاف: "شعر بإرهاق مفاجئ وزاره أحمد بالأمس للاطمئنان عليه، ولكنه لم ينقل للمستشفى لاستقرار حالته، ليفاجأ الجميع بوفاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالدعاء .. منى زكي تنعي شقيق زوجها أحمد حلمي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب