الفورمالا وان ..  يجمع حلمي وياسمين صبري ومايا دياب مع نجوم تركيا والعالم في أبو ظبي

حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالم على التواجد أمس الأحد 26 نوفمبر، وفي ختام سباق الفورمالا وان، والمقام في أبو ظبي بالإمارات.

نجوم الوطن العربي يخطفون الأنظار في ختام الفورمالا وان 

خطف نجوم الوطن العربي الأنظار في ختام سباق الفورمالا 1، حيث تواجد عدد كبير كان من بينهم الإعلامية  لجين عمران، منى زكي، أحمد حلمي، مايا دياب، إليسا، ياسمين صبري، باسم يوسف، ملحم زين، سعد لمجرد وغيرهم من النجوم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


تواجد مشاهير تركيا والعالم خلال السباق

كما ظهر واضحًا تواجد كبير لمشاهير العالم وتركيا، وكان من بينهم النجمة الهندية بريانكا شوبرا وكذلك عارضة الأزياء الأمريكية نعومي كامبل، وكريس هيمسورث،  ونجوم كرة القدم كيفين دي بروين والبرازيلي رونالدو والفرنسي باتريس إيفرا وبول بوجبا، وكذلك النجم العالمي جيسون ستاثام وعارضة الأزياء إيرينا شايك، انجين التان دوزياتان وغيرهم.


بالإضافة إلى نجوم تركيا منهم مريم أوزرلي، باريش أردوتش، مع ظهور مميز لجورجينا رودريغيز وابن كريستيانو رونالدو .


وكان هذا الحدث فرصة مهمة لالتقاء النجوم مع بعضهم لتبادل الأحاديث والتقاط الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، وحظيت بتفاعل واسع بين الجمهور.


سباق فورمولا 1 في ابوظبي

انطلقت فعاليات سباق الفورمولا 1 في أبوظبي منذ يوم 24 نوفمبر الحالي، واختتم الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، موسمه القياسي، في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 بتحقيق الفوز بالسباق الختامي للموسم، سباق جائزة أبو ظبي الكبرى، اليوم الأحد.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة جميع محبي رياضة سباقات السيارات في العالم بنجاح اختتام البطولة، معرباً عن شكره وتقديره لجهود المنظمين.

وكان الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، و الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قد حضرا إلى نقطة انطلاق مركبات سباق أبوظبي 2023 معلنين انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم بعد عزف السلام الوطني لدولة الإمارات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كان نشيط وبيضحك .. شريف منير يروي اللحظات الأخيرة من حياة طارق عبد العزيز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب