أحمد داود يذكر الجمهور بأحمد حلمي في "أسف على الإزعاج" .. فما القصة!

عرضت أمس أولى حلقات مسلسل "زينهم" بطولة النجم أحمد داود، والذي يجسد فيها شخصية طبيب شرعي يرى الموتى بل ويتحدث معهم، حتى أنه يرى والده المتوفي ويتحدث معه.

أحمد داود يتحدث مع والده المتوفى مثل أحمد حلمي في "أسف على الإزعاج"

وخلال عرض الحلقة ظهر أحمد داود في أحد المشاهد وهو يتحدث مع والده المتوفي، مما ذكر الجمهور بفيلم "أسف على الإزعاج" وربطوا بين المسلسل والفيلم الذي تم إنتاجه عام 2008 من بطولة النجم أحمد حلمي، وهو المهندس الشاب الذي كان يعاني من حالة نفسية بعد وفاة والده تجعله يتهيأ أنه لايزال على قيد الحياة ويتحدث معه دائمًا إلى أن اكتشف الحقيقة.

وكذلك في مشهد آخر في المشرحة وهو يتحدث مع الطبيب "جيمي- كريم قاسم"، ويخبره أنه بدأ يتأقلم مع وظيفته وينجح فيها عندما أصبح يسمع الموتى ويتحدث معهم، وهو لديه خيال واسع يساعده في ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

ولكن الفرق بين "الدكتور زينهم – أحمد داود" و "البشمهندس حسن – أحمد حلمي"، أن الأول يدرك حقيقة الأمر ويعرف جيدًا أن والده غير موجود وأن كل شيء في خياله، كما وضح في المشهد عندما سمعته والدته يتحدث فسألته مع من يتكلم ليرد أنه لا يتكلم مع أي شخص، فهو ويعرف أن والده غير موجود.

أما حسن فكان يعاني من اضطراب نفسي إلى أن دخل مصحة للعلاح من التهيأت .

مسلسل "زينهم" 

تدور أحداث مسلسل زينهم حول طبيب شرعي يدعى "زينهم" يخفي طبيعة مهنته عن عائلته والذي يجسد دوره النجم أحمد داود، والذي يشارك في تحقيقات حول جرائم قتل والكشف عن غموض تلك الجرائم عن طريق الطب الشرعي.

حيث أنه يخفي طبيعة تخصصه عن عائلته حيث يظهر في أحد المشاهد حوار بينه وبين هناء الشوربجي والتي تجسد دور والدته وهي ترفض أن يتخصص في الطب الشرعي، وفي مشهد آخر يجمعه بسلمى أبو ضيف وهناء الشوربجي يحاول إلا تعرف هناء الشوربجي بأنه طبيب شرعي، كذلك في أحد المشاهد التي تجمعه ببسمة نبيل والتي تجسد شخصية خطبيته في المسلسل يخفي عنها أنه طبيب شرعي.

أما كريم قاسم يجسد شخصية طبيب شرعي مبتدأ يعمل مع أحمد داود في المشرحة، ويبدو أنه يعاني من مشاكل أسرية بسبب الخلافات بين والده ووالدته.

والمسلسل مأخوذ عن كتاب "أصدقائي الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وقام بالتأليف محمد سليمان عبد المالك، وشارك في الكتابة محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، وهو من إخراج يحيى إسماعيل.

ويشارك في بطولة المسلسل مع أحمد داود كلا من كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، والمسلسل من إنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

يعرض المسلسل على قناة "ON" من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءًا، بالتزامن مع عرض حلقاته على منصة watch it الإلكترونية.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على الخشب واللون الأبيض يسيطران على منزل علا رشدي وأحمد داود

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب