بالدعاء .. منى زكي تنعي شقيق زوجها أحمد حلمي 

نعت النجمة منى زكي شقيق زوجها أحمد حلمي بالدعاء وكلمات مؤثرة وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منى زكي تنعي شقيق زوجها

حيث نعت منى زكي، خالد حلمي شقيق زوجها النجم أحمد حلمي، والذي وافته المنية صباح أمس الجمعة.

ونشرت منى منشورًا عبر "ستوري" جاء فيه : "خالد محمد حلمي.. اللهم أرحمه وأغفر له وأنس وحشته ووسع قبره ..اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم ارحمه رحمة تسع السموات والأرض ، اللهم أجعل قبره في نور دائم لا ينقطع".

وأضافت: "وأجعله في جنتك آمنا مطمئنا يا رب العالمين، اللهم أفسح له في قبره مذ بصره، وأفرش قبره من فراش الجنة، اللهم أرحمه ولا تطفي نور قبره، اللهم يسر حسابه وأدخله الفردوس الأعلى دون سبقة عذاب أو حساب وصبر أهله يا رب العالمين".
 

الصورة من ستوري منى زكي عبر إنستجرام

 

وفاة شقيق أحمد حلمي 

توفى خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي صباح أمس الجمعة، وتُشيع الجنازة من مسجد ناصر في بنها، على أن يتم دفن الراحل في مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت.

وقد نعى أحمد حلمي شقيقه عبر صفحته على "إنستجرام" وكتب : "توفي الي رحمة الله اخويا ..خالد محمد حلمي عبد الرحمن.. العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الاحد الموافق ١٠ ديسمبر..نسألكم الدعاء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


تفاصيل تشييع جثمان شقيق أحمد حلمي

وقد شٌيعت جنازة الراحل عقب صلاة الظهر أمس الجمعة من مسجد ناصر في مدينة بنها، وتم دفن الجثمان بمقابر الشموت.

وكشف أحمد زكي زوج سالي، شقيقة الفنان أحمد حلمي، لوسائل إعلام محلية مصرية تفاصيل وفاة خالد، موضحًا أن الراحل كان يعاني من مرض القلب، وخضع في وقت سابق لجراحة "قلب مفتوح".

أضاف: "شعر بإرهاق مفاجئ وزاره أحمد بالأمس للاطمئنان عليه، ولكنه لم ينقل للمستشفى لاستقرار حالته، ليفاجأ الجميع بوفاته في الساعات الأولى من اليوم الجمعة".

وكان أحمد حلمي في منشور سابق تحدث عن علاقته بشقيقه، وكتب: "أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على لقاء يجمع عمر كمال وأحمد حلمي .. فما الذي يجمعهما؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب