أبرزهم يسرا ومنى زكي والزعيم .. نجوم خارج السباق الرمضاني 2024

يغيب عدد كبير من النجوم خلال المارثون الرمضاني القادم، والتي تعودت الجماهير على انتظار أعمالهم كل رمضان، وذلك بعد توالي الأخبار عن خروج مسلسلات بعضم عن السباق الرمضاني، واعتذار آخرون عن المشاركة، فيما فضل آخرون الابتعاد لتجنب الجمهور الشعور بالملل والنفور لكثرة حضورهم بصفة مستمرة في مواسم رمضان السابقة.

نجوم يغيبون عن السباق الرمضاني 

قائمة كبيرة من كبار الفنانين يغيبون عن المارثون الرمضاني لعام 2024، وذلك بعد النجاح الذين حققونه بأعمالهم خلال العام الماضي، وكان على رأسهم : يسرا، عادل إمام، يحيى الفخراني، نيللي كريم، منى زكي، دنيا سمير غانم،  محمد رمضان، منة شلبي، ليلى علوي، عمرو سعد، شيرين رضا، ياسمين عبد العزيز، عمرو سعد.

الإنشغال بأعمال آخرى أو الحالات الصحية 

وجاء غياب النجوم في دراما رمضان 2024، وذلك نظرًا لأنشغالهم في أعمال آخرى، مما أدى إلى خروج مسلسلاتهم خارج السباق، أولهم نجمة الدراما والسينما يسرا لم تحسم مواقفها حتى الآن في المشاركة في دراما رمضان 2024.

كما يغيب النجم الكبير يحيى الفخراني للعام الثالث على التوالي، منذ تقديمه مسلسل "زاهي نجيب زركش" في رمضان 2021، ويرجع السبب لعدم عثوره على سيناريو متميز وفقاً لرؤيته الفنية، يستطيع أن يقدمه للجمهور، بالإضافة إلى الزعيم عادل إمام، منذ غيابه عن دراما رمضان منذ 3 سنوات، منذ مسلسله "فلانتينو" في رمضان 2020، وقيل إن سبب الغياب يعود لتقدمه بالسن، وعدم قدرته على التصوير لساعات طويلة.

كما لم تحسم النجمة المصرية نيللي كريم مشاركتها من عدمها في دراما رمضان 2024، لاسيما بعد تأكيد شركة العدل جروب توقف التعاون معها وإنتاج مسلسلات 30 حلقة، تعرض خلال موسم رمضان، بعد تعاون استمر 10 سنوات، مع التأكيد على عدم وجود خلاف بينهما، لكن أشير في الوقت نفسه، إلى وجود تعاقد بين نيللي وشركة الصباح لتقديم مسلسل في رمضان المقبل، دون الكشف عن تفاصيله أو حتى تأكيده.

وقد اعتذرت الفنانة منى زكي أيضًا التي انشغلت بعدد من المشروعات السينمائية خلال الفترة الحالية، منهم "الجواهرجي" مع النجم محمد هنيدي، وفيلم "لعب عيال" الذي يجمعها بالفنان كريم عبد العزيز وإخراج طارق العريان، وفيلم "لسه حتة" والذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد حلمي، بعد أن تألقت العام الماضي في مسلسل "تحت الوصاية" .

فيما تغيب الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن رمضان 2024، لعدم استقرارها على فكرة جديدة لتقديمها للجمهور، بعد مسلسل "جت سليمة"، الذي حاز إعجاب الجمهور والنقاد، وحصل على عدد من الجوائز.

ومحمد رمضان والذي تأجل مشروعه الجزء الثاني من "جعفر العمدة" إلى رمضان 2025 بدلًا من 2024، وأرجع ذلك إلى انشغاله بفيلمه الجديد "أسد أسود" الذي يتطلب تفرغ منه، والعمل تأليف وإخراج محمد دياب.

تغيب أيضًا الفنانة منة شلبي عن سباق الدراما الرمضانية لرغبتها في التركيز بالسينما خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلمي "فرقة الموت" مع أحمد عز، و"سارة وعلي" الذي يجمعها مع أحمد داود.

كما أعلن عمرو سعد عبر حسابه على فيس بوك تأجيل مسلسله الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، على أن يشارك في رمضان 2025 بمسلسل ضخم جاري التحضير له.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي علي طارق عبد العزيز وعامر منيب .. "كيمو وأنتيمو" تجمعهما الصداقة ويوم الوفاة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب