دليل هدايا من دول مجلس التعاون الخليجي للنساء الفاتنات في حياتك

المرأة في حياتنا تستحق التنويه ولكنها قمة الحب والرعاية؛ هذه العلامات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي تقدم أفكار هدايا مليئة بالمشاعر.
بدءًا من الملابس الخارجية الناعمة والمذهلة وحتى الأدوات المكتبية العصرية، فإنهم يغرسون إبداعهم اللامحدود في فنهم.
في الوقت المناسب لموسم الأعياد، قمنا بتنظيم قائمة بالعلامات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي التي تعتبر مثالية للمرأة الملفتة للنظر في حياة الجميع.


خط Khat 


الأناقة لا تعني بالضرورة أنها مملة. تبتكر شركة "خت" عباءات للجيل الجديد، بألوان عميقة وغنية. انسيابية مع القصات الفضفاضة الفريدة من نوعها، تضيف لمسة مريحة ورائعة إلى مجموعة عبايات أي امرأة.

إكتشفي أيضاً: أفكار هدايا مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي بمناسبة اليوم الوطني

 

سالفة Salfa 


بالنسبة للنساء في حياتك اللاتي يضيفن تفكيرًا مميزًا وغير تقليدي إلى الملابس الرسمية، فإن SALFA التي يقع مقرها في دبي هي حلم خزانة ملابسها.

 

لافشار L’Afshar


علامة تجارية مستوحاة من العديد من الثقافات، بصمة دبي على المصمم كثير السفر واضحة. من بيونسيه إلى الملكة رانيا، ابتكرت حقائب يد وإكسسوارات تناسب جميع المواسم للنساء الجريئات.

 

ومثة Wamtha


واكبي أحدث صيحات الساعات القديمة مع WAMTHA. وهي متاحة لجميع دول الخليج، وتقدم مجوهرات وساعات قديمة نادرة منسقة بعناية. قطعة واحدة، لشخص مميز.

 

موسيه Mosey


مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم هذه العلامة التجارية الخليجية مجموعة مختارة من العناصر. بدءًا من حقائب الشاطئ المنسوجة بشكل معقد وحتى مجموعات الهدايا الاحتفالية، هناك ما يناسب كل امرأة. خيار إهداء سهل يتم تغليفه بالعناية والتصميمات المختارة بعناية.

 

قرطاس Qirtas


للنساء اللاتي يحلمن بالألوان. والكتابة والمجلة والرسم. تقدم قرطاس، التي أنشأتها شركة المورد البحرينية، قرطاسية نابضة بالحياة ورقيقة. تم تصميم كل منتج في كل سمة، ويقدم تجربة فنية.

 

تينتلاب Tintlab


علامة تجارية مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم مرارًا وتكرارًا قطعًا فاخرة تستحق الهدايا لمجتمع دول مجلس التعاون الخليجي وخارجه. لا يمكن إنكار أن هذه العلامة التجارية الخليجية تجسد الروح الإبداعية للشباب العربي. باستخدام الصور الفنية والتصميم الجذاب، يعمل TINTLAB على إنشاء المجلات والحقائب والبطاقات والمزيد.

إكتشفي أيضاً: ماذا تحب امرأة برج الميزان من الهدايا

أضف تعليقا