حقائب نسائية حمراء موضة شتاء 2023 لتتألقي بها في احتفالات نهاية العام

تنوعت موديلات حقائب شتاء 2024 التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولاحظنا هذا العام تركيز الماركات على الموديلات الصغيرة ومتوسطة الحجم، مما يصب في صالح القصيرات، الجميلة رصدت لكِ أحدث موديلات حقائب حمراء لتختاري منها ما يكمل أناقتك خلال موسم إحتفالات رأس السنة.


حقائب Tote حمراء


بخلاف الموديلات الكبيرة، احتوت مجموعات شتاء 2024 على حقائب الـ Tote متوسطة الحجم، والمميزة بقصتها الطويلة والتي تناسب المرأة القصيرة، ستعجبك الحقيبة الحمراء المزوده بيد سوداء من توقيع ماركة Asai، جربي تنسيقها مع المعاطف السوداء خلال النهار، ستنسجم أيضًا مع الكنزات الحمراء وتلك المصممة بألوان ترابية.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة موديلات أكسسوارات حمراء لموسم الإحتفالات 

Asai

حقائب Baguette حمراء


تأتي الحقائب الحمراء الـ Baguette في صالح قصيرات القامة، لكونها من الصيحات صغيرة الحجم، كما تتميز باليد القصيرة، لفتتنا الحقيبة المزودة بيد موصولة بأساور فضية من توقيع دار غوتشي Gucci، نسقيها خلال النهار مع المعاطف الحمراء والجملي، واختاري الكنزة بلون المعطف وارتدي الجينز، وتممي الطلة ببوت جملي أو أسود طويل.

Gucci

حقائب الكتف الحمراء

تعتبر حقائب الكتف الصغيرة من الأكسسوارات المثالية للقصيرات، وجدنا لدى دار شانيل Chanel موديل مبطن صغير مزود بسلسال ذهبي ملفوف بحزام من الجلد الأحمر، يمكنك التأنق بهذه الحقيبة في مختلف الأوقات، نسقيها خلال النهار مع المعاطف الطويلة الحمراء والفساتين المشجرة، أما في المساء لائميها مع فستان أسود قصير، وانتعلي حذاء مدبب من نفس لونها.

Chanel

حقائب دلو حمراء

برزت هذا الموسم موضة حقائب الدلو Bucket Bags، وطغت التصاميم متوسطة الحجم على مجموعات شتاء 2024، أحببنا الحقيبة الحمراء المزودة بيد عريضة متوسط الطول من نفس الخامة واللون من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، جربي تنسيقها مع جاكيت جينز طويل، وارتدي كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطال جينز Skinny، وانتعلي بوت طويل باللون الأحمر أو الأسود.

قد تكوني مهتمة أيضًا بمشاهدة موديلات البوت الأحمر رفيقك في موسم الإحتفالات

Stella Mccartney

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا