آسر ياسين يبحث عن والده ويقع في حب أمينة خليل .. ملاحظات على "شماريخ" قبل عرضه بمهرجان البحر الأحمر

يبدأ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم في سينما فوكس وكذلك العروض الافتتاحية في ريتز، ويحضر الممثل جوني ديب والممثلة مايوين للعرض الخاص لفيلم "جان دو باري".

وتنطلق مسابقة مهرجان البحر الأحمر مع العروض الأولية في منطقة الشّرق الأوسط للأفلام التالية: "وراء الجبل" لمحمد بن عطية، وفيلم "إخفاء صدام حسين" لهالكوت مصطفى، وفيلم "عزيزتي جاسي" لتارسم سينج داندور.

بينما تشمل العروض العالمية الأولى للعروض الافتتاحية حضور المخرجين مع طاقم العمل، والأفلام هي: "أمس بعد بكرة" للمخرج عبدالغني الصائغ، والفيلم المصري المرتقب "شماريخ" لعمرو سلامة، بالإضافة إلى العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم الأكشن الملحمي "ليلة صامتة" لجون وو.

فيلم شماريخ

وكانت الشركة المنتجة "سي سينما للإنتاج" قد طرحت الإعلان الأول لفيلم "شماريخ" للمخرج عمرو سلامة من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، المقرر عرضه اليوم خلال مسابقة "روائع عربية" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وخلال الإعلان يظهر أبطال العمل وقد لاحظنا التالي: 

 

  • ظهور آسر ياسين في بداية الإعلان يخرج من مزرعة دواجن ويبدأ ضرب النار في مواجهة العديد من الرجال بمفرده.
  • تحول قصة العداء بين أمينة خليل وآسر ياسين لقصة حب، في سياق درامي وتتواصل الأحداث.
  • ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش خلال حديثه مع آسر ياسين أنه يبحث عن والده وقتل الكثير من الرجال أثناء هذه الرحلة.

قصة الفيلم 

تدور قصة فيلم "شماريخ" في إطار من الحركة والتشويق، يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

والفيلم من بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.


ومن المقرر عرضة اليوم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وسوف يتم طرحه في السينمات يوم 7 ديسمبر المقبل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فين عمرو دياب عنك .. ابنة الهضبة تثير الجدل بعد ظهورها بـ "المايوه"

أضف تعليقا