ظهور أحمد فهمي وأمينة خليل في "بطن الحوت" .. وكروان مشاكل يسبب المشاكل 

بعد عرض أول 3 حلقات من مسلسل "بطن الحوت"، والذي يقوم ببطولته محمد فراج وباسم سمرة، كان اللافت ظهور النجم أحمد فهمي وأمينة خليل كضيوف شرف.

ظهور أمينة خليل وأحمد فهمي كضيوف شرف في "بطن الحوت"

ففي الحلقة الأولى تظهر النجمة أمينة خليل والتي يتم إجبارها على الزواج من "ديشا" حسن أبو الروس الذي يعمل لدى "هلال" باسم سمرة وهو من يحكم بزواجهما بعد طلاقها من زوجها.

وتظهر خليل بالوك فتاة شعبية ترتدي العباءة وطرحة على رأسها، بالإضافة إلى مكياج جرئ حدد عينها .

أما أحمد داش ظهر في بداية الحلقة حيث كان يقوم بتوصيل شحنة مخدرات، لكن "هلال" باسم سمرة ورجالة اعترضوا طريقة وقتلوه وسرقوا المخدرات. 

كما ظهر الفنان أحمد فهمي في نهاية الحلقة الأولى واستمر دوره في الحلقات التالية، حيث يقدم دور تاجر مخدرات، وهو مالك المخدرات التي سرقها "هلال".

كروان مشاكل يتسبب في تغريم المسلسل مليون جنيهًا 

على جانب آخر قد غرم الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية، شركة إنتاج مسلسل "بطن الحوت" مليون جنيهًا، وذلك بسبب مشاركة كروان مشاكل ضمن أحداث المسلسل.

ووجهت النقابة برئاسة الفنان أشرف زكي شكوى لمخرج العمل أحمد فوزي صالح، وقررت منع أعضاء النقابة من التعامل معه، بل وحذرت من يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب، وذلك لمشاركة كروان مشاكل في الحلقة الثانية من المسلسل.

يذكر أن كروان مشاكل يواجه الاتهامات بعد انتشار فيديو فاضح له مع انجي حمادة، وقيد التحقيقات فيه بتهمة التحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو تتضمن محتوى إباحيًا وألفاظًا خادشة للحياء بعد نشر عدة مقاطع فيديوها آخرها فيديو يحمل عنوان"كروان مشاكل وإنجي في الشقة".

مسلسل "بطن الحوت"

يرصد مسلسل "بطن الحوت" قصة واقعية لشاب ملتزم دينيًا، يجد نفسه في مواجهة شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، حينما يضطر إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر للعبور بعائلته إلى بر الأمان، لكنه سيكتشف أنه أمام امتحان خطير ومضطر لإدارة إمبراطورية غامضة، وتطرح تساؤلات حول الأخلاق والمبادئ في ظل الظروف الصعبة. فهل يتمكن من الحفاظ على مبادئه وأخلاقه عندما تفرض عليه طبيعة العمل أن يحيد عن الصراط المستقيم؟ وكيف سيواجه العائلة والأم والأخ الأكبر بعد المفاجآت التي اكتشفها؟

"بطن الحوت"، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبو اليزيد، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، عصام عمر ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد وفيق وآخرين، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.  

وقد صنف المسلسل +18 لما يحتويه من مشاهد قتل وحرق، فضلًا عن القصة، وقد تم التصوير في أماكن حقيقية على الرغم من الصعوبة التي تواجه فريق العمل في التصوير في المناطق الشعبية.

والتي اهتم بإظهار ما يكتب على الحائط في هذه الأماكن والرسومات التي تعبر عن الحي الذي يصور فيه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إلتزام أحمد فهمي وهنا الزاهد الصمت بعد إعلان الانفصال .. فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب