مكياج مع أحمر الشفاه الفاقع من الصيحات الجمالية المفضلة لنجمات البحر الأحمر السينمائي

الكثير من صيحات المكياج المختلفة شاهدناها من نجمات البحر الأحمر، حيث حرصت الكثير منهن على الظهور بأفضل طلّة جمالية ما بين اختيار أحمر الشفاه ورسمة العيون والبلاشر وغيرها.

وقد لاحظنا تركيز النجمات على اختيار درجات أحمر الشفاه الفاقع للمكياج، وإليكِ أبرز الستايلات بهذا اللوك من وحي نجمات البحر الأحمر، لتعتمديه بمناسباتك المختلفة.

مكياج مع أحمر الشفاه الفاقع من وحي ياسمين رئيس 

Embed from Getty Images

اختارت ياسمين رئيس مكياج أنيق وناعم، مع ستايل المكياج الفرنسي الأيلاينر العريض لتبرز عينيها الواسعتين، مع ظلال جفون بيج، وبلاشر بيج وردي خفيف، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع المطفي.

 

مكياج مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن على طريقة ريا أبي راشد 

Embed from Getty Images

لفتنا هذا اللوك الأنيق الذي اعتمدته ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي اختارت فيه مكياج لأحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، مع بلاشر بيج خفيف، ورسمة عيون بسيطة يزينها خط أيلاينر عريض، وظلال جفون بنيّة، لمكياج رائع يناسب الأجواء الشتوية.

 

قد يعجبكِ اطلالات النجمات في رابع أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 يغلب عليها الطابع العملي والتراثي.

 

مكياج بسيط مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح من وحي سماوة الشيخ 

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة والمغنية البحرينية سماوة الشيخ هذا اللوك المميز باختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح نصف لامع، مع مكياج بسيط لبلاشر وردي بيج، ومكياج عيون ثلجية مع لمسة نحاسية تمنحها لمسة دافئة.

 

مكياج مع الهايلايتر وأحمر الشفاه الفاقع من وحي سارة مراد 

Embed from Getty Images

اختارت الإعلامية السعودية سارة مراد مكياج مع الهايلايتر البرونزي لأحمر الخدود، ورسمة عيون بنية مع الكحل الأسود داخل الجفون، وخط أيلاينر بسيط من دون سحبة، وأكملت اللوك باعتماد أحمر الشفاه الخوخي الذي منحها لمسة متوهجة مع شعرها المرفوع وفستانها الأسود.

 

مكياج لامع مع أحمر شفاه فاقع من وحي ماهلاغا جابري

Embed from Getty Images

اختارت عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية ماهلاغا جابري مكياج لامع مع ظلال الجفون البيج الكريمية، وأحمر الخدود البيج اللامع مع لمسة وردية خفيفة مناسبة لبشرتها البيضاء، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع مع لمسة الغلوس اللامع.

 

قد يعجبكِ أسعارها خيالية .. إطلالات نادين نجيم بالأسود خلال أيام مهرجان البحر الأحمر.

 

 

أضف تعليقا