غامزي تقع في ورطة مع «عمر » في الحلقة الثانية

في الحلقة الثانية من الموسم الثاني لمسلسل «عمر» الذي وجد غامزي أمامه في لحظة غير متوقعة، يحملها مسؤولية الألم الذي يعاني منه ويقول إنه يريد الطلاق. تتفاجأ غامزي من رد الفعل هذا، وتغضب بشدة لأن عمر لم يسألها أبدًا عما كانت تمر به. 
ويجد عمر نفسه بجوار فيكدان مرة أخرى، ولا يدرك أنه أشعل صراعًا سيضعه في مواجهة كل من طاهر وغامزي 
ونيسا عالقة وسط مشاكل الأسرة التي تعمل لديها لا تعرف نيسا ما يجب فعله ضد رغبات سيدة المنزل، هوليا، التي أصبحت تعتمد عليها أكثر فأكثر. يامان، الذي يريد إنقاذ أمينة من هذه الحياة في أسرع وقت ممكن، يلجأ إلى بعض الأساليب التي من شأنها أن تجعل أمينة مشبوهة من أجل كسب المال بشكل أسرع.

بعد رؤية تأثير عودة غامزي على عمر، يستمر رشاد في القلق بشأن ابنه ويرفض عرض غامزي للمساعدة في سداد ديونه، على الرغم من أن غامزي تخبر عمر بكل ما حدث لها، إلا أنها لا تستطيع كسر الجدران بينهما. غامزي.

 


الحلقة السابقة:


في الحلقة الأولى من الموسم الثاني لمسلسل «عمر» وهو ضمن مسلسلات الخريف، لا يستطيع عمر منع غامزي وتونة من أخذهما هالوك إلى أمريكا، ويصل إلى حافة فقدان كل علاقته بالحياة.

عدم تلقي أي أخبار عن غامزي منذ يوم رحيلها يزيد من معاناته، ورشاد، الذي يشعر بالقلق الشديد بشأن الوضع الذي يعيشه عمر، يتعرض أيضًا للضغط تحت وطأة الديون الثقيلة الناجمة عن نفقات مستشفى نزهات.

نيسا وهاكان، اللذان يفتحان صفحة جديدة وبدأزا العمل في منزل عائلة ثرية، يجدان نفسيهما في المشاكل التي لا نهاية لها لهذه العائلة التي يعملان من أجلها.

أمينة ويامان، اللذان يحاولان الحفاظ على علاقتهما في ظل ظروف صعبة، يبحثان عن طرق للم شملهما مع بعضهما البعض. وتبدأ فيكدان، التي انتقلت للتو إلى الحي مع ابنتها، في تغيير التوازن في حياة الجميع. هذا الضيف، الذي يظهر فجأة من الماضي، يتسبب في مواجهة طاهر وعمر وجهاً لوجه. عمر، الذي يشعر بالغضب الشديد والذنب تجاه نفسه في غياب غامزي، يحاول أن يجد عزاءه في الكحول، لكن لن يكون من السهل إخفاء هذا السر عن الجميع.

قصة مسلسل عمر:


تدور القصة حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل. يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنك الإطلاع على مسلسلات الخريف تطرق الأبواب في الأسابيع القادمة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية