يامان يعرف بحمل فيرياي في الحلقة الـ 10 من «الياقوت»

هل سيكتشف يامان الذي عرف مؤخرًا أن فيرياي حامل أن الطفل هو ابنه؟ من ناحية أخرى، وصلت ألينا إلى مرحلة لم تعد قادرة على تحمل موقف يامان اللامبالي تجاهها، لدرجة أنها تشك في وجود امرأة أخرى في حياة يامان. 

وفي الحلقة 10 من «الياقوت» بتوجيه من جميلة قررت أن تحمل من يامان، لكن عندما اقتربت من يامان رفضها، فهل ستتخلى ألينا عن فكرة إنجاب طفل؟

أتيش، سلك طريق لحماية فيرياي وطفلها، وينجذب نحو فيراي لحظة بلحظة، كما يعقد أوكان صفقة مع سارب سرًا عن أخيه. 

يصبح فورال، الذي فشلت مؤامرته الثانية ضد أتيش أيضًا، مشبوهًا لأن المواقف المماثلة تحدث واحدة تلو الأخرى، هل ستقود شكوك فورال إلى بكير وسارب اللذين خاناه؟

الحلقة السابقة:

في الحلقة الـ 9 من مسلسل «الياقوت» فرياي تقرأ الرسالة وتعرف الحقيقة كاملة عن يامان، ويحتار يامان وقتها بين اختيار  الهروب أم البوح بالحقيقة.

من ناحية أخرى، أوكان، الذي قال نعم لعرض سارب بالقضاء على فورال، مرتبك وغير مرتاح، ويفكر في كيفية إقناع أخيه بهذا التعاون ومن ناحية أخرى، تشعر جميلة بأنها عالقة بسبب مشكلة سارب.

ولن تستسلم فورال، التي فشلت مؤامرتها ضد أتيش، وهذه المرة ستشكل خطة أكثر خطورة لأتيش، وبسبب هذا قد يستسلم لتهديد جلفيم.

قصة المسلسل:

قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على يامان يتعرض لحادث في الحلقة الـ 8 من "الياقوت"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية