أفكار تنسيق موديلات فساتين صوف كاجوال لشتاء 2024

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 على باقة رائعة من الفساتين الصوف الكاجوال، والتي أتى أغلبها بياقات عالية لتؤمن لنا مزيد من الدفء في الأيام الباردة، "الجميلة" تستعرض لكِ أحدث الموديلات، وتقدم لكِ نصائح موضة تساعد في تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة من وحي إطلالات العارضات.


فساتين صوف كاجوال منفوخة الأكمام


لم تغب موضة الأكمام المنفوخة عن المنصات، وأتت بعض الفساتين بقصات منتفخة عند الكتفين تحديدًا، كما في الفستان الأسود الطويل المصمم بتوب على طراز الكورسيه من توقيع ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع، واحملي حقيبة كتف مبطنة متوسطة الحجم مزودة بسلسال ذهبي ملفوف بحزام الجلد الأسود.

Alexander McQueen

فساتين صوف كاجوال حمراء 


اعتمدي الأحمر في موسم إحتفالات رأس السنة، وارتدي الفستان الصوف الكاجوال المحبوك المصمم بياقة عالية من توقيع ماركة Awake Mode نسقيه مع بوت أسود طويل، واحملي حقيبة دلو حمراء متوسطة الحجم.

قد ترغبين أيضًا في إكتشاف أفكار تنسيق موديلات فساتين ساتان محتشمة موضة شتاء 2024

Awake Mode

فساتين صوف باللون الأزرق الملكي


يعتبر اللون الأزرق الملكي من أبرز صيحات شتاء 2024، اختاريه ليكون لون فستانك الصوف هذا الموسم، سيعجبك الفستان المحتشم الطويل من مجموعة ماركة Cos، لائميه مع بوت أسود طويل، وزيني يديك بقفازات سوداء قصيرة على غرار العارضة، وتممي أناقتك بحقيبة Tote سوداء.

Cos

فساتين صوف كاجوال بألوان ترابية 

لا غنى عن الألوان الترابية في مختلف المواسم، فهى من النغمات الحيادية سهلة التنسيق، اقتني فستان صوف طويل باللون البيج الفاتح، كما في الموديل عالي الياقة الذي ظهرت به عارضة ماركة فندي Fendi، وارتديه مع بوت بني طويل بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة صغيرة من نفس لونه.

Fendi

فساتين صوف كاجوال ميدي 

بخلاف الموديلات الطويلة التي تصل إلى الكاحل، سطع نجم الفساتين الصوف الكاجوال المصممة بأطوال متوسطة، وأعجبنا الفستان البيج المنسق مع صديري أسود قصير وبوت أبيض طويل من مجموعة ماركة Rita Row، تممي هذا اللوك بحقيبة بيضاء كبيرة.

Rita Row

نصائح لإختيار الفساتين الصوف الكاجوال المناسبة لشكل جسمك

  • وجهي إختيارك نحو الفساتين الصوف الكاجوال المصممة بتوب محدد لمنطقة الخصر اذا كنتِ تملكين قوام الساعة الرملية.
  • تناسب الفساتين الصوف الكاجوال المصممة بأكمام منفوخة بارزة كل من ترغب في توسيع خط كتفيها النحيلين.
  • اختاري الفساتين الصوف الكاجوال الطويلة التي تصل إلى الكاحل اذا كنتِ قصيرة القامة، وعلى العكس الموديلات الميدي تناسب الطويلات.

قد تعجبك أيضًا موديلات فساتين مخمل ناعمة للسهرات بحسب شكل الجسم

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا