أفكار لتنسيق الملابس الجلد.. سترغبين في تطبيقها في شتاء 2024

كالعادة حجز الجلد لنفسه مكانًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقُدم بموديلات منوعة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2023 – 2024، ووظف في خدمة تصاميم عصرية ستخدم إطلالاتك في مختلف الأوقات، وركز المصممون على القمصان والبناطيل الجلد، وكان للبدلات حضور مميز.


معاطف جلد طويلة

Alexander McQueen

قدمت المعاطف الجلد على منصات عروض شتاء 2024 بموديلات طويلة تصل إلى الكاحل تناسب المرأة المحتشمة، من جهتنا أحببنا المعطف الجلد الأرجواني الداكن المصمم بياقات عريضة ومزود بحزام عريض من نفس لونه من توقيع ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، جربي تنسيقه خلال النهار مع كنزة وبنطال باللون الأسود، واختاري البوت والحقيبة من اللون عينه.

شاهدي ملابس ستجعلك على الموضة هذا الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات


القميص الجلد الأسود

Barbara Bui

يناسب القميص الجلد الطقس الخريفي المعتدل، اختاريه بلون حيادي كالأسود ليسهل عليكِ تنسيقه مع مختلف الألوان المتوفرة في خزانتك، سيعجبك القميص الأسود الذي قدمته ماركة باربرا بوي Barbara Bui والمصمم بقياس مضبوط على الكتفين، نسقيه مع بنطال وبوت من نفس لونه لتحصلي على إطلالة مونوكروم على الموضة، وزيني اللوك بحقيبة بلون جرئ كالأحمر أو الأرجواني الدارج.


التنانير الجلد مستقيمة القصة

Bibhu Mohapatra

لم تغب التنانير الجلد عن ساحة الموضة ولكنها قدمت هذا الموسم بموديلات أكثر إحتشامًا حيث تميزت بطولها المتوسط، وفي بعض الأحيان وصلت إلى الكاحل، لفتتنا التنورة مستقيمة القصة المصممة باللون البرغندي من توقيع بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، نسقيها مع بلوزة رمادية، وانتعلي بوت طويل باللون الأسود، واحملي حقيبة من نفس لونه.


الجمبسوت الجلد نجم الموسم

Isabel Marant

صادفنا الجمبسوت الجلد في أكثر من عرض، فهو نجم خريف 2023، وقدم بقصات محتشمة غير ملاصقة للجسم، كما في الجمبسوت الأسود طويل الأكمام الذي ظهرت به عارضة ماركة إيزابيل مارنت Isabel Marant، نسقيه مع بوت أو حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي كلاتش عريض باللون الجملي.


البدلات الجلد القصيرة

Schiaparelli

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات القصيرة، وقدمت ماركة سكياباريللي Schiaparelli بدلة سوداء من الجلد مصممة بجاكيت متوسط الطول وبنطال واسع قصير مزدان بأزرار ذهبية، نسقي هذا اللوك الفريد مع بوت أبيض بكعب عالي رفيع وقميص أبيض وحقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله على غرار العارضة.


البنطال الجلد الواسع

Tod's

عكس مواسم سابقة قدم البنطال الجلد هذا الخريف بقصات واسعة تؤمن لكِ إطلالات محتشمة، حتى أننا نرشح هذا الستايل للمحجبات، سيعجبك البنطال الأسود عالي الخصر من توقيع ماركة تودز Tod's، نسقيه مع بلوزة بيضاء على طريقة العارضة، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة برغندية.

اكتشفي أفكار ملهمة لتنسيق الألوان الميتاليكية في خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة