موديلات أقراط ذهب مناسبة لصاحبات الشعر الأحمر.. عززي بها جمالك

باتت معايير إنتقاء المجوهرات المناسبة أكثر صعوبة نظرًا لتوفر المعلومات والنصائح التي تساعدنا في إختيار التصاميم بحسب شكل الوجه والجسم، ولكن هل فكرت يوما في إختيار ألوان الذهب بحسب لون شعرك؟


نخصص هذا المقال لصاحبات الشعر الأحمر حيث سنعرض أحدث موديلات الأقراط الذهب المناسبة لهن، قطع فاخرة ستعزز جمالك لتكوني سيدة الأناقة في مختلف الأوقات.


ما هي ألوان الأقراط المناسبة لصاحبات الشعر الأحمر؟


يتناغم الشعر الأحمر مع مختلف ألوان الذهب تقريبًا، ويعتبر الذهب الأصفر أنسبهم، فلونه الدافئ سينسجم مع الشعر الأحمر، فقط ابتعدي عن الذهب الباهت واختاري الذهب اللامع والملفت للنظر، كما سيبدو الذهب الوردي رائعًا عليكِ، تحديدًا الدرجة النحاسية، والتي ستعطي شعرك مظهرًا أكثر كثافة.
يمكنك أيضًا التأنق بالذهب الأبيض والذي سيمنحك مظهر طبيعي جذاب، فقط احرصي على إرتداء مجوهرات من نفس اللون لتحصلي على الطلة الأنيقة التي تنشدينها.


والآن نستعرض لكِ أجمل موديلات أقراط ذهب مناسبة للشعر الأحمر من أحدث مجموعات الماركات الفاخرة، شاهديها واختاري منها ما يعزز أناقتك في مختلف المناسبات.

قد ترغبين أيضًا في التعرف إلى حكاية أقراط الهوب وأسرار إختيار الموديل المناسب لشكل الوجه


أقراط Duet double من ماركة غراف


قدمت ماركة غراف Graff واحد من أجمل الأقراط الماسية، نتحدث عن أقراط Duet double، المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصعة بحبات الماس المستديرة وعلى شكل الكمثرى، ويصل وزنه إلى 3.85 قيراط، قطعة فاخرة، ادعمي بها إطلالتك المسائية، وجربي تنسيقها مع البدلات الحمراء، كما سينسجم مع الفساتين الزرقاء الرويال، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الفضي.

أقراط Duet double من موقع ماركة Graff

أقراط Triple Drop من ماركة تيفاني اند كو


لفتتنا أيضًا أقراط Triple Drop من مجموعة ماركة تيفاني اند كو Tiffany & Co، والمصممة من الذهب الوردي عيار 18، وتميزت بالكرات الذهبية الثلاث التي تزين كل جهة لتمنحها ستايل عصري سيعجب الشابات، نسقيها مع الفساتين ترابية اللون خلال النهار، أما في المساء ارتديها مع الجمبسوت المشجر، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.

أقراط Triple Drop من ماركة Tiffany & Co

أقراط Sweet Alhambra من ماركة فان كليف آند آربلز


تعتبر تشكيلة Sweet Alhambra من المجموعات المفضلة للكثير من النساء من زبونات ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، الأقراط المصممة من الذهب الوردي عيار 18 والمزدانة بـ 8 أحجار من العقيق الأحمر، وحبتين من الألماس بوزن 0.17 قيراط، نسقيها خلال المساء مع فستان أحمر قصير، وانتعلي حذاء باللون الذهبي الوردي، واحملي كلاتش أحمر عريض، إطلالة مثالية لسهرات رأس السنة.

أقراط Sweet Alhambra من موقع ماركة Van Cleef & Arpels

أقراط DY Mercer من ماركة ديفيد يورمان


تتميز أقراط DY Mercer من ماركة ديفيد يورمان David Yurman بتصميمها البيضاوي، وهى مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18، ومرصعة بالألماس المرصوف بوزن إجمالي 0.17 قيراط، قطعة مثالية لصاحبات الرقبة الطويلة، لائميها مع الجمبسوت الأسود السادة المصمم بياقة V Neck، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش بلون جرئ كالأحمر أو الأخضر الدارج.

أقراط DY Mercer من موقع ماركة ديفيد يورمان

أقراط Serpent Bohème Sleepers من ماركة بوشرون


أعجبتنا أقراط Serpent Bohème Sleepers من مجموعة ماركة بوشرون Boucheron، المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 ومرصعة بـ 64 حبه من الماس بوزن 2.50، لائميها مع فستان أبيض أو اختاريه بلون ترابي، وانتعلي حذاء نيود، واحملي حقيبة كلاتش ذهبية.

أقراط Serpent Bohème Sleepers من ماركة Boucheron

أقراط Happy Hearts من ماركة شوبارد


ستعجبك أيضًا أقراط Happy Hearts من مجموعة ماركة شوبارد Chopard، والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 وتتدلي على شكل قلب كبير مرصع بأحجار الماس المتراقصة، نسقيه خلال المساء مع البدلات الملونة، واختاري الحذاء باللون الفضي، واحملي كلاتش من نفس لون البدلة.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى نصائح ذهبية لإختيار موديلات القلادات المناسبة لطول الرقبة

أقراط Happy Hearts من ماركة شوبارد

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات