كيت ترتدي بدلة بنفسجية وأقراط الأميرة ديانا ... تعرفي على تفاصيل الإطلالة

اختارت أميرة ويلز بدلة بنفسجية اللون شديدة الأناقة، من أجل إلقاء كلمتها خلال المؤتمر الوطني لحملة Shaping Us التي أطلقتها الأمير والتي تعنى بالصحة النفسية للأطفال في السنوات الأولى من عمرهم. 
خلال هذا المؤتمر تم تقديم نتائج الأبحاث التي قام بها المركز الملكي للطفولة المبكرة Early Childhood الذي أسسته الأميرة ضمن النشاطات التي قامت بها من أجل حماية الصحة النفسية للأطفال وأسرهم. 


ارتدت كيت بليزر من إيميليا ويكستد Emilia Wickstead ثمنها 1120 جنيه استرلني، هذه البليزر يصفها الموقع بأنها ذات قصة محددة وشكل أنثوي، مقصوصة من خامة فلانيل عالية الجودة. تأتي البليزر مع صفين من الأزرار وجيوب بحواف مثنية. فيما الأزرار تمت تغطيتها بقماش البليزر لتتماهى معها. ومع البليزر ارتدت كيت بنطلونا من العلامة نفسها ثمنه 541 جنيه استرليني، مع قصة خصر عالية وثنيات لتجعله مريحا أثناء المشي والجلوس. هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت هذه البدلة فقد ارتدتها عام 2021 خلال زيارة إلى شمال أيرلندة لكنها نسقتها وقتها مع كنزة عالية الياقة سوداء اللون وتركت البليزر مفتوحة. أما هذه المرة فقد أقفلت كيت البليزر ولم ترتد أسفلها أي قميص لإطلالة أنيقة شديدة الأنوثة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rookie (@royalfocus1)


لإكمال أناقتها اختارت كيت ارتداء أقراط السفير والألماس التي كانت لحماتها الراحلة الأميرة ديانا وكذلك ساعة بالون بلو Ballon Bleu من كارتييه Cartier التي تلقتها هدية من زوجها الأمير وليام. وبالطبع لم تتخل عن خاتم خطبتها المرصع بالسفير والذي كان أيضا كما يعلم الجميع ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. 


أما في قدميها فقد انتعلت حذاء من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi كحلي اللون. 
وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها ويؤطر وجهها الذي بدا شديد الإشراق بفضل اعتمادها على ماكياج طبيعي وأحمر شفاه زهري فاتح مع القليل من البلاش فوق الخدين. 

 

للمزيد من إطلالات كيت بالبدلات اقرئي كيت ترتدي بدلة كحلية مقلمة... تعرفي على المصمم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات