نصائح ذهبية لإختيار موديلات القلادات المناسبة لطول الرقبة

إختيار الموديلات التي تناسبنا لا يقتصر فقط على الملابس وإنما يشمل أيضًا المجوهرات التي نرتديها في مختلف المناسبات، والهدف هو الظهور بإطلالة وقامة خالية من العيوب، أردنا أن نستعرض لكِ أحدث موديلات القلادات، ونخبرك بنصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب لطول رقبتك.


موديلات القلادات المناسبة للرقبة القصيرة

تحتاج صاحبة الرقبة القصيرة إلى المجوهرات التي تزيد الطول، وليس هناك أنسب من التصاميم العامودية والطويلة المرصعة أو المزوده بتعليقات، كذلك ننصحك بإعتماد القلادات المصممة من طبقات لتعطي الجزء العلوي من جسمك مدي أطول.

يمكنك أيضًا الإطلاع على طرق تنسيق المجوهرات مع العبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات


إليكِ أحدث موديلات القلادات المناسبة للرقبة القصيرة.


قلادة تيفاني آند كو

قلادة Open Heart من ماركة Tiffany & Co

أحببنا قلادة Open Heart من مجموعة ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18، ومزوده بدلايه على شكل قلب مفرغ، قطعة مميزة تحاكي ذوق المرأة الحالمة، بإمكانك التأنق بها على مدار اليوم، نسقيها مع الكنزات البيضاء والجينز خلال النهار، واحرصي على أن تختاري ساعتك وسلسال حقيبتك باللون الذهبي أيضًا.


قلادة فان كليف آند آربلز

قلادة Vintage Alhambra من موقع ماركة Van Cleef & Arpels

ستعجبك قلادة Vintage Alhambra من مجموعة ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 ومزدانة بـ 20 حبه من العقيق الأسود، جربي تنسيقها خلال النهار مع الفساتين السوداء، وارتدي ساعة مزودة بسوار جلد أسود، واعتمدي حقيبة وحذاء باللون الجملي أو الأحمر.


قلادة هاري وينستون

قلادة Sunflower من موقع ماركة Harry Winston

رصدنا لدى ماركة هاري وينستون Harry Winston قلادة Sunflower، المصممة من الذهب الأبيض والمزينة بـ 47 ماسة مستديرة تزن حوالي 2.33 قيراط، مرصعة بالبلاتين، تصميم فاخر يناسب إطلالات المساء لا تترددي في تنسيقه مع الفساتين الزرقاء الرويال، كما تناسب جمبسوت أحمر V Neck، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الفضي.


موديلات القلادات المناسبة للرقبة الطويلة

هناك عدد من موديلات القلادات المناسبة لصاحبات الرقبة الطويلة، وأغلبها رائج هذا الموسم، تتصدر القائمة القلادات العريضة ذات التصميم السميك، كما نرشح لكِ القلادات الـ Choker، فجميع الموديلات القصيرة ستركز النظر على منطقة أسفل الرقبة مباشرة مما يقلل من طول الرقبة.

والآن نعرض لكِ أحدث موديلات القلادات المناسبة للرقبة القصيرة.


قلادة ديفيد يورمان

قلادة Sculpted Cable من موقع ماركة David Yurman

لفتتنا قلادة Sculpted Cable من موقع ماركة ديفيد يورمان David Yurman، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18، وتناسب الإطلالات الكاجوال النهارية، نسقيها مع قميص أبيض وجاكيت جلد أسود وبنطال جينز، وتممي اللوك ببوت أسود، وحقيبة كتف سوداء مزينة بتفاصيل ذهبية، واكتفي بإرتداء خاتم ناعم في يديكِ.


قلادة غراف

قلادة Tilda’s Bow من موقع ماركة Graff

أعجبتنا قلادة Tilda’s Bow من مجموعة ماركة غراف Graff، المصممة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس المرصوف وتزن حوالي 13.50 قيراطًا، يمكن لهذا التصميم أن يكمل إطلالتك المسائية، جربي تنسيقه مع الفساتين الديكولتيه، واختاري الحذاء بلون الفستان، وتممي اللوك بكلاتش فضي صغير.


قلادة بلغاري

قلادة Serpenti Viper من موقع ماركة Bulgari

نرشح لكِ قلادة Serpenti Viper من مجموعة ماركة بولغاري Bulgari، المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 ومرصعة بالألماس المرصوف، قطعة تعكس كل مرادفات الفخامة والثراء، يمكنك تنسيقها مع البدلات الـ V Neck خلال المساء، وادعمي إطلالتك بساعة فاخرة.

قد تكوني مهتمة أيضًا بالتعرف إلى الأقراط الماسية.. رمزية وأهمية ثقافية
 

أضف تعليقا