أكثر الأبراج استفزازًا ولا تتردد في جرح مشاعرك

يرتبط كل برج بصفات شخصية مختلفة ومزايا وعيوب. من المرجح أن تظهر الميول العامة التي تمثلها علامة برجك بطريقة أو بأخرى وفي بعض الأحيان قد تزعج بعض الخصائص أصحابها أو حتى الآخرين. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن أكثر الأبراج استفزازاً بسلوكها وتصرفاتها.

الأبراج الستة الأكثر استفزازاً

الصورة من Freepik

قد يمتلك كل برج بعض الصفات المزعجة ومع ذلك هناك 6 أبراج هي الأكثر استفزازاً على الإطلاق وتجد صعوبة في التحكم في سلوكياتها وتصرفاتها.

برج الحمل

غالباً ما تتفوق شخصية مولود الحمل القوية على أي شخص آخر. قد يكون الأمر غير ضار إذا كان في مزاج مبهج، ولكن إذا ظهر الجانب العدواني لديه فلن يتوقف عند أي شيء عندما يتعلق الأمر بالتعبير لفظياً عن أفكاره ومشاعره. ما يجعله من أكثر الأبراج استفزازاً هو أنه دائماً على حق ولا يتوقف عن القتال حتى يثبت ذلك. يمكن أن يكون أيضاً متهوراً وغير صبوراً ومتغطرساً مما قد يجعل التعايش معه أمراً صعباً. غالباً ما يُنظر إليه على أنه مباشر للغاية مما قد يزعج الآخرين.

اكتشفي تصرفات كل برج  وردود أفعاله وسلوكياته عند الغضب

برج السرطان

يمكن أن يكون مولود السرطان دراماتيكياً بشكل مفرط ويريد من الجميع أن يعرفوا بالضبط ما يشعر به. يميل إلى استخدام حساسيته للحصول على ما يريد، وهذه هي الطريقة التي يتلاعب بها بالآخرين. يمكن أن يُنظر إليه أيضاً على أنه خالٍ من الهموم ومندفع. لا تحاول أن تأخذ مكانه ولا تتوقع أن تحظى باهتمام أكبر مما يحصل عليه السرطان. سيتحدث باستمرار عما يحدث في حياته ثم يحرك عينيه عندما يأتي دور شخص آخر للحديث.

برج الأسد

مولود الأسد هو برج عاطفي للغاية ويمكن أن يكون متطلباً للغاية مع نفسه ومع الآخرين. يُنظر إليه على أنه متسلط  وطموح وأناني جداً مما قد يكون مزعجاً بالنسبة للبعض. يعرف بالضبط ما يلزم لجعل نفسه مركز الاهتمام. على الرغم من أنه يعتقد في كثير من الأحيان أنه يجلب الحياة لمن حوله إلا أنه لا يدرك أنه يمكن أن يظهر على أنه متعجرف ومغرور وبغيض بعض الشيء. عندما لا يكون في دائرة الضوء يمكنك أن تتوقع أن يقوم هذا البرج بأغرب أعماله لمجرد لفت الأنظار إليه والتسبب في بعض الدراما. 

الصورة من Freepik

برج العذراء

لن يزعجك مولود العذراء إذا احتفظ بسلوكياته لنفسه لكنه منتقد ومتذمر ومن أكثر الأبراج استفزازاً. بمزاجه المتطلب والصارم قد ينتهي به الأمر إلى إزعاج الآخرين. إنه لا يضع لنفسه معايير عالية بشكل مستحيل فحسب بل يتوقع نفس الشيء من المحيطين به وهو لا يغفر الأخطاء أبداً وسيشير إليها باستمرار. 

تعرفي معنا على أكثر الأبراج نرجسية وتفتقر إلى التعاطف مع الآخرين

برج الميزان

من المعروف أن مولود الميزان دبلوماسي ويريد إرضاء الجميع ويميل إلى تجنب الصراعات واتخاذ القرارات الصعبة التي يمكن أن تثير غضب بعض الناس. في أسوأ حالاته يمكن أن يكون متعجرفاً. يهتم فقط بنفسه وسوف يتجاهل أي شخص آخر إذا اعتقد أنه ليس في مستواه خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمظهر. يمكن أن يكون مهووساً بمظهره ومكانته الاجتماعية. لذا، في حين أن هذا البرج يتجنب المواجهات بأي ثمن إلا أنه قد يتجنب أيضاً التجمعات الاجتماعية عندما يشعر أن الأنشطة الأخرى المدعوة أو المخطط لها لا ترقى إلى مستوى معاييره.

برج الجدي

يُعتبر مولود الجدي البرج الأكثر اجتهاداً ومن المعروف أنه عملي. ومع ذلك، في محاولته القيام بكل شيء فإنه يفقد إحساسه بالمرونة والقدرة على الاستمتاع بالحياة ويعتبر من أكثر الأبراج استفزازاً. إن السير مع التيار هو مفهوم غريب بالنسبة له بشكل لا يصدق. يطمح بشدة للوصول إلى القمة ونوباته القوية من الكمال والتوقعات العالية لنفسه وأحبائه تجعله أحياناً لا يطاق.

اقرئي أيضاً أكثر الأبراج تكبرًا.. هل أنتِ واحدة منهم؟

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا