أكثر الأبراج تكبرًا.. هل أنتِ واحدة منهم؟

تعتقد بعض الأبراج أن العالم يدور حولهم وهذا يجعلهم كائنات متعجرفة. إنهم يريدون أن يعرف العالم مدى تألقهم وإبداعهم وروعتهم. من ناحية أخرى، يمكن أن يلوموا أنفسهم لعدم كونهم مثاليين بما فيه الكفاية أو لعدم معرفتهم بكل شيء. عادةً ما يظهر موقفهم الأناني في محادثتهم لأنهم يحبون التحدث عن أنفسهم، ويحبون سماع الناس يتحدثون عنهم بطرق إيجابية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن الأبراج الأكثر تكبراً ومشهورة بكونها متعجرفة ومتمحورة حول الذات.

الأبراج الأكثر تكبرًا وتعجرفًا

الصورة من Freepik 

تتمتع هذه الأبراج بإرادة قوية للغاية ولا هوادة فيها لدرجة أنه حتى لو أردت أن تختلف معهم حول شيء ما فلن يسمحوا لك أبداً بالتحدث بشكل جانبي. يحتاجون دائماً إلى تحقيق ما يريدون أو يريدون أن تكون لهم الكلمة الأخيرة. يشعرون أنهم أعلى من الآخرين. حتى لو لم يكونوا كذلك في الواقع فإنهم يظهرون بهذه الطريقة أو يتم الحكم عليهم بهذه الطريقة في كثير من الأحيان. 

برج الحمل

يميل مولود الحمل إلى التفكير في نفسه فقط. يمكن أن يكون غير حساس للغاية وأنانياً ومن أكثر الأبراج تكبراً. لا يقوم بعمل جيد في قراءة المواقف. وهذا يجعله يظهر ككائن متعجرف. ومع ذلك، إذا طلبت المساعدة منه مباشرة فسوف يكون هناك في أي وقت من الأوقات. إن نفاد صبره الواضح وإحساسه الشديد بالهوية يمنحه ثقة بالنفس قد تبدو مخيفة في البداية. كما يمكن أن تجعله يتصرف بتعالٍ عندما يعلم أن لديه السلطة على موقف معين. وفي حين أن هذا قد يجعله يبدو متواطئاً، إلا أنه ليس شريراً. كل ما في الأمر أنه يركز بشدة على أعماله الخاصة لدرجة أنه لا يدرك حتى عندما يحتاج شخص آخر غيره إلى المساعدة.

تعرفي معنا على أكثر برج اجتماعي لا يفشل أبداً في جذب انتباه الآخرين

برج الثور

مولود برج الثور منغمس في نفسه وطموح للغاية وفي بعض الأحيان يمكن أن يجعل الآخرين يشعرون بالتهميش وأقل أهمية. إنه متعجرف ولا يتنازل أبداً لأنه يعتقد أنه دائماً على حق. يمكن أن يكون منغمساً في نفسه لدرجة أنه قد يبدو قاسياً وعديم الشعور تجاه الآخرين. لا يعني ذلك أنه لا يهتم، بل ليس جيداً في الإحساس عندما يكون شخص آخر في حاجة إليه.

برج السرطان

قد يكون مولود السرطان عاطفياً لكنه لا يعتقد أن مشاعره أكثر أهمية من مشاعر أي شخص آخر. ليس هناك مقايضة معه فهو لا يفعل أشياء حتى يتم الثناء عليه ومكافأته؛ يفعلها لأنها الأشياء الصحيحة التي ينبغي القيام بها. يعتبر منغمساً في نفسه إلى درجة أنه غافل تماماً عن احتياجات ومشاعر الآخرين. إن مشاكله تتفوق على مشاكل أي شخص آخر ويجب دائماً التعامل معها أولاً وإذا كان ذلك يعني أن مشاكل الآخرين تمر دون معالجة فهذا هو الحال. غطرسته خطيرة هو حقيقة أنه ماهر للغاية عندما يتعلق الأمر بالتلاعب. يمكنه التلاعب بك للاتفاق معك على كل شيء دون أن تدرك ذلك.

اكتشفي أكثر الأبراج برودًا من النساء التي لا تبالي مهما حصل

برج الأسد

غالباً ما يكون مولود الأسد أنانياً ولديه اعتقاد بأنه متفوق على الآخرين. يشعر أن الناس يريدون أن يكونوا مثله ويريدون تقليده. إنه من أكثر الأبراج تكبراً ولكن السبب وراء وجود الكثير من الأصدقاء والمؤيدين هو أن لديه شخصية كاريزمية. من المؤكد أنه منغمس في نفسه وأحياناً مغروراً تماماً. إن غروره  كبير جداً لدرجة أنه يمكن أن يسبب عقبات في طريق نجاحه. بمجرد أن تكون لديه فكرة ما في رأسه، فمن الصعب حمله على تغيير رأيه؛ يعتقد أنه على حق في كل شيء.

برج القوس

يمكن أن يكون مولود القوس من أكثر الأبراج تكبراً. يعتقد أن شخصيته الذكية محبوبة من الجميع وأن كل من حوله يقع في حبه. إن شخصيته الجذابة هي التي تنقذه من الكراهية. تكمن الصعوبة في حقيقة أنه يعتقد أن العالم يدور حوله. يعتقد أنه يجب على الجميع أن يستخدموه كمثال ويفرح تماماً بتسليط الضوء على نظرياته في كل شيء لأنه متأكد من أن كل من حوله مفتون به.

اقرئي أيضاً 5 أبراج متشبثة في علاقاتها وأكثر تعلقاً بالحبيب

المصدر: astrofame

أضف تعليقا