تصرفات كل برج  وردود أفعاله وسلوكياته عند الغضب

يمتلك كل برج من الأبراج الإثني عشر طريقته في التعبير عن غضبه. يمكن أن تكون ردود أفعال بعض الأبراج شديدة ومخيفة، قد يصرخون أو يتصرفون بعدوانية تجاه الشخص أو الشيء الذي أغضبهم. من ناحية أخرى، يجيد البعض الآخر التعامل مع عواطفهم وقد لا يظهرون ظاهرياً أي علامات للغضب. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن تصرفات الأبراج عندما يسيطر عليها الغضب.

كيفية تعبير كل برج عن غضبه

الصورة من Freepik

  • برج الحمل 

عندما يغضب برج الحمل، تحتل طبيعته النارية مركز الصدارة. إنه يسارع في التعبير عن إحباطه وقد تشمل انفعالاته الأصوات المرتفعة والحزم والرغبة القوية في تولي مسؤولية الموقف، مما يؤدي غالباً إلى المواجهة. 

قد يهمك معرفة أكثر الأبراج قوة ملاحظة ويمكنهم التعامل مع المواقف ببراعة

  • برج الثور 

يظهر الثور تصميماً عنيداً عندما يغضب. يميل إلى إيواء غضبه داخلياً والتفكير في مصدر إحباطه. قد يُظهر سلوكاً عدوانياً سلبياً ويمنح الآخرين العلاج الصامت أو يصبح غير مستجيب حتى يهدأ غضبه.

  • برج الجوزاء 

عندما يغضب الجوزاء، فإنه يوجه عواطفه إلى تعبير لفظي وقد يطلق وابلاً من الكلمات الجارحة للتعبير عن إحباطاته. قد يصبح ساخراً، ويستخدم دعابة لاذعة لتأكيد استيائه.

الصورة من Freepik

  • برج السرطان 

ينسحب السرطان إلى قوقعته باحثاً عن العزلة عندما يغضب. عند مواجهته، قد يُظهر مقاومة سلبية أو تراجعاً، مستخدماً صمته كوسيلة للتعبير عن غضبه. إنه يحتاج إلى وقت لمعالجة عواطفه قبل الانخراط في المناقشات.

ما رأيك في التعرف على أكثر الأبراج ذكاء في الدراسة ولديها قدرات تحليلية

  • برج الأسد 

عندما يغضب الاسد، يمكن أن يتضرر غروره. قد يعرض عروض درامية من الغضب ويبحث عن الاهتمام ويؤكد هيمنته، مما يضمن أن يلاحظ من حوله غضبه.

  • برج العذراء 

يتجلى غضب العذراء في صورة الكمال. يميل إلى استيعاب إحباطاته وقد يعيد توجيه طاقته إلى التحليل النقدي. قد يصبح صعب الإرضاء أو يركز بشكل مفرط على التفاصيل الصغيرة، مستخدماً أسلوبه الناقد للتعبير عن استيائه.

الصورة من Freepik

  • برج الميزان 

يصعب على الميزان التعامل مع الغضب. غالباً ما يتجنب المواجهة ويفضل الحفاظ على السلام. عند استفزازه، قد يُظهر سلوك عدواني سلبي أو يحاول نزع فتيل الموقف من خلال الدبلوماسية. إنه يسعى إلى الانسجام والتوازن ويهدف إلى إيجاد حل وسط واستعادة التوازن لعلاقاته.

قد يعجبك الاطلاع أيضاً على أبراج تمتلك موهبة قراءة الآخرين واكتشاف الحقيقة

  • برج العقرب 

يمتلك برج العقرب مشاعر شديدة وعندما يغضب قد يُظهر صمتاً حاداً أو يطلق العنان لهجوم لفظي عنيف. إن شغفه وتصميمه يجعلانه قوة لا يستهان بها عند الغضب.

  • برج القوس 

يُعرف القوس بتفاؤله، ولكن عند استفزازه، يُظهر إحباطه بصدق وقد يُظهر سلوكاً عدوانياً سلبياً. 

الصورة من Freepik

  • برج الجدي 

عندما يغضب الجدي قد يظهر سلوكاً بارداً وبعيداً ويفضل تأكيد استيائه من خلال الإجراءات المحسوبة والاستراتيجية.

  • برج الدلو 

يُعرف برج الدلو بطبيعته المنطقية والمنفصلة. يميل إلى الانفصال العاطفي والانخراط في مناقشات عقلانية للتعبير عن استيائه وغالباً ما يسعى إلى حل منطقي.

  • برج الحوت 

عندما يغضب الحوت يتراجع إلى عالمه الداخلي، ويعاني من موجة من العواطف الغامرة. قد يلجأ إلى الهروب، باحثاً عن العزاء في المنافذ الإبداعية أو يتراجع إلى أحلامه حتى يتبدد غضبه.

تعرفي معنا على أصعب الأبراج في الحب وكيفية التعامل معها

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات