أبراج حقودة لا تغفر ولا تنسى وتحمل ضغائن

يقدم علم الفلك والأبراج رؤى قيمة عن شخصياتنا، بما في ذلك نقاط القوة والضعف والميول. في حين أن العديد من علامات الأبراج معروفة بطبيعتها المتسامحة، إلا أنّ هناك بعض العلامات التي يمكن أن تحمل ضغينة ولديها ميل لإيواء الاستياء والتمسك بالأحقاد. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي علامات الأبراج الحقودة التي لا تسامح ولا تنسى وتحمل ضغائن.

 

الأبراج التي تحمل ضغائن إلى الأبد

 

الصورة من AdobeStock

  • برج الثور 

يُعرف أفراد برج الثور بعناده الذي لا يتزعزع، والذي يمكن أن يساهم في ميوله تجاه الضغينة. عندما يشعر بالخيانة أو الخداع، يمكن أن يصبح مستاءً بشدة ويجد صعوبة في التخلي عن الماضي. إن إحساسه القوي بالولاء يجعل من الصعب عليه المضي قدماً دون بذل جهد كبير وبالتالي، فهو واحد من علامات الأبراج الحقودة التي تحمل ضغينة.

تعرفي معنا على علامات الأبراج الأقل ذكاءً وتفشل غالباً في اتخاذ قرارات منطقية

  • برج السرطان 

يُعتبر السرطان حساساً للغاية ومتناغماً عاطفياً. يشارك بشكل كبير في صنع القرار ويأخذ الأشياء على محمل شخصي. لديه شعور قوي بالثقة بالنفس ومنفتح، مما يجعله يعتقد أنه على صواب دائماً. في حين أنه يتسم بالرحمة والرعاية بشكل عام، فإن ميله إلى استيعاب المشاعر يمكن أن يؤدي إلى ضغائن طويلة الأمد. عندما يستاء يمكن أن يتراجع إلى قوقعته ويعرض جروحه، ويجد صعوبة في التسامح والنسيان بسهولة.

  • برج العذراء 

يمتلك العذراء طبيعة دقيقة وتحليلية، والتي يمكن أن تساهم في ميوله إلى الحقد. عينه الناقدة تجعل من الصعب عليه التخلي عن أخطاء الماضي أو الإهانات المتصورة. قد يتمسك بالاستياء كوسيلة لحماية نفسه من الأذى في المستقبل. لا يجب أن تحاول إخباره بأن ما يقوم به غير صحيح لأنه ولد كمثالي. لن يحمل الاستياء لفترة طويلة مثل العلامات الأخرى، لكنه سيبذل جهداً لإقناعك بأن نهجه هو الأفضل. كن مستعداً للاحتفاظ بهذه المعلومات وإدانتك عليها إذا لم تتبع نصائحه أو تنفذ إجراءات وفقاً لافتراضاته ومعاييره. 

الصورة من AdobeStock

  • برج العقرب 

يشتهر العقرب بقدرته على تحمل الضغائن لفترات طويلة. إن طبيعته العاطفية تغذي عزمه على السعي لتحقيق العدالة والانتقام إذا شعر بالظلم. بمجرد أن يشعر بالخيانة، سيصاب بالاستياء لفترة طويلة جداً. أي خيانة لثقته ستؤدي على الأرجح إلى استبعادك الفوري. 

اكتشفي الصفات الثلاث الأكثر إزعاجاً في شخصيتك بناءً على علامة برجك

  • برج الجدي 

الجدي معروف بطبيعته الطموحة والقادرة على القيادة. على الرغم من أنه قد يبدو رزيناً، إلا أنه يمكن أن يتمسك بالأحقاد لفترة طويلة. يقدر الجدي الولاء والاحترام، وإذا شعر بوجود خرق في الثقة، فيمكن أن يصبح مستاءً وبعيداً، مما يجعل حدوث التسامح أمراً صعباً. يمكنه أن ينسى طالما أن ذلك لا علاقة له بحياته المهنية، وهو أكثر ميلاً للقيام بذلك عندما لا يؤثر ذلك بشكل كبير على حياته اليومية. لن ينسى إذا انتقدته أمام رئيسه أو جعلته يبدو سخيفاً أمام شخص يعتزم إثارة إعجابه. سوف يعاقبك يوماً ما بطريقة ما.

  • برج الحوت

برج الحوت هو علامة مائية حساسة وواحد من هؤلاء الأشخاص الذين ينتهي بهم المطاف في قائمة الضغائن. لديه ميل إلى أحلام اليقظة وخلق عالمه الصغير. لهذا السبب، يمكن أن يرى عن طريق الخطأ أن بعض السلوكيات خطيرة عندما لا تكون كذلك. يفترض أنك مخطئ إذا كان إدراكك للواقع يختلف عن تصوره. على الرغم من أنه في كثير من الأحيان لا يحمل ضغينة بوعي، إلا أنه يجد أحياناً صعوبة في التخلي عنها بسبب مدى قوته تجاه الأشياء.

قد يهمك التعرف على أبراج اندفاعية تميل إلى المخاطرة في قراراتها دون التفكير في العواقب

المصدر: Astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات