اعتمدي البوت الأزرق لتواكبي آخر صيحات الموضة لعام 2024

هناك العديد من ألوان البوت المتعارف عليها، مثل الأسود والبني والبيج والبرغندي، وغيرها، ولكن في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، برزت بعض الألوان الأخرى والمميزة للبوت، وفي مقدمتها اللون الأزرق بدرجاته المختلفة، وحتى تواكبي آخر صيحات الموضة، عليك اختيار البوت الأزرق بما يتناسب مع ازياءك. شاهدي أحدث الصيحات لتستلهمي منها.

البوت الأزرق والأسود من شانيل

قدمت ماركة شانيل Chanel البوت الجلد الطويل بدرجة فاتحة من اللون الأزرق مع لمسة الأسود من الأمام، وارتدته العارضة مع ازياء باللون الأسود  ليتناغم معها.

اطلالة من شانيل

البوت الجينز من دافيد كوما

أيضاً برز البوت الجينز في أحدث عروض ازياء 2024 بدرجاته المختلفة، وهنا نجده بنفس لون الفستان الجينز الذي ترتديه العارضة مع تصميم مدبب من الأمام من توقيع ماركة دافيد كوما David Koma.

شاهدي الاكسسوارات البيج تليق بمختلف ازياءك ولابد أن تكون في خزانتك

اطلالة من David Koma

البوت الجينز من Greedilous

كما قدمت ماركة Greedilous البوت الجينز الطويل بدرجة فاتحة منه، وبتصميم الـCowboy الرائج، ونسقته العارضه مع فستان بطبعات ملونة يتسم بالحيوية.

اطلالة من Greedilous

البوت الجينز من Laruicci

تصميم آخر للبوت الجينز الرائج من ماركة Laruicci، والذي تميز بالشراشيب للمسة بوهيمية عصرية، وارتدته العارضة مع اطلالة كاروه تجمع بين الأحمر والأسود والأزرق الداكن.

اطلالة من Laruicci

البوت الجلد الأزرق من مارني

تصميم بسيط وناعم اعتمدته عارضة مارني Marni والبوت الجلد الأزرق الذي يصل إلى أسفل الركبتين، ونسقته مع تيور بتقليمات طولية تجمع بين الأخضر والأزرق والأصفر.

اطلالة من مارني

البوت الساتان من فيرساتشي

أعجبنا هذا البوت الساتان بدرجة فاتحة من اللون الأزرق بتوقيع ماركة فيرساتشي Versace، والذي أكمل الإطلالة الناعمة بالقميص الأصفر والتنورة القصيرة بالقصة العمودية.

تعرفي على الوجوه التي تناسبها النظارات الشمسية المستديرة

اطلالة من فيرساتشي 

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات