الاكسسوارات الكاروه للمسة جذابة في شتاء 2024

في كل موسم، تظهر العديد من صيحات الموضة في الاكسسوارات، وقد لفتتنا صيحة الاكسسوارات الكاروه في عروض أزياء 2024، والتي ستمنحك اطلالة جذابة مع أزياء الشتاء، وخاصةً في حالة ارتداء أزياء بألوان موحدة وداكنة، أو يمكن تنسيق الاكسسوارات الكاروه مع ازياء بنفس نقشة المربعات للحصول على لوك مميز.

القبعة من DSquared2

اعتمدت عارضة DSquared2 القبعة الكاروه مع لمسات الفرو، والتي تتماثل مع الأزياء بنفس الألوان والنقشات، لتمنحك لوك جريء ولافت للأنظار.

شاهدي أحدث موديلات بوت أبيض لشتاء 2024

اطلالة من DSquared2

سكارف من كنزو

يعد السكارف الكاروه من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وعادةً ما تكون مصنوعة من الصوف، وتمنحك المرأة الأناقة والدفء في نفس الوقت، مثل هذا السكارف من كنزو Kenzo.

سكارف من Kenzo

حقيبة من كنزو

كذلك قدمت ماركة كنزو Kenzo الحقيبة الكروس الصغيرة بنقشة الكاروه المميزة مع لمسات الجلد الأسود، والتي تم تنسيقها مع فستان كاروه قصير.

حقيبة من كنزو

حقيبة من Luisaviaroma

وأعجبتنا الحقيبة الصغيرة من Luisaviaroma بنقشة الكاروه المميزة والتي تتماثل مع الفستان القصير بنفس القماش والنقشة، لإطلالة جذابة وعصرية.

اطلالة من Luisaviaroma

حذاء من انطونيو ماراس

من ماركة انطونيو ماراس Antonio Marras، اخترنا لكِ هذا الحذاء الكاروه الأنيق بالكعب العالي والتصميم الجذاب، والذي يناسب الفساتين القصيرة والميدي.

حذاء من انطونيو ماراس

حذاء من Priscavera

أحببنا هذا الحذاء الأنيق من ماركة Priscavera والمزين بنقشة الكاروه الذي يظهر فيه اللون الأحمر بشكل أساسي مع رباط من الأمام وكعب عالي للمسة أنثوية.

حذاء من Priscavera

سكارف من سان لوران

نختتم مع هذا السكارف الكبير من ماركة سان لوران Saint Laurent بنقشة الكاروه التي تجمع بين الأحمر والأخضر، والذي يضيف لمسة جذابة للأزياء باللون الأسود.

طالعي أحدث موديلات الإكسسوارات البيج التي تليق بمختلف أزياءك

سكارف من سان لوران

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا