البوت الأسود أساسي في خزانة أحذية هذا الموسم


يعد العثور على زوج رائع من الأحذية السوداء هو القرار الأكثر أهمية بشأن أحذية الخريف والشتاء. بينما تظهر الصور الظلية العصرية موسمًا بعد موسم، تم إعادة تصميم الحذاء الأسود المتواضع وإعادة تصميمه باستمرار لمواكبة العصر. 

لا ينبغي الاستخفاف بالتسوق لشراء هذه القطعة الأساسية من خزانة الأحذية الخاصة بك. في أفضل السيناريوهات، هذه هي الأحذية التي ستعتمدين عليها طوال العام وفي العديد من المناسبات. أحذية الكاحل، بكعب أو غيره، مثالية للارتداء في المكتب أو الحياة اليومية. تضيف الأحذية الجريئة ميزة إلى أي مظهر. تتماشى الأحذية التي تصل إلى الركبة بسلاسة مع الفساتين والتنانير بغض النظر عن طولها. من الأفضل تنسيق الأحذية المسطحة التي تصل إلى الركبة مع بنطال قصير أو جينز، بينما تعتبر النسخة ذات الكعب العالي مثالية لإضفاء لمسة لامعة على أي ملابس. حتى الأحذية ذات الطراز الغربي تتمتع بتنوع مدهش هذه الأيام.
يمكن أن يؤدي البحث عن حذاء أسود عبر الإنترنت إلى الحصول على مئات، إن لم يكن الآلاف، من النتائج. إن ساحة اللعب مزدحمة، ومع وجود العديد من الخيارات، فقد حان الوقت لتوضيح ما يجب أن تبحثي عنه بالضبط عند التسوق لشراء زوج من الأحذية بناءً على خبرة النساء اللاتي يرتدينه ويشترينه أكثر من غيرهن. إليك دليلك الرسمي للأنماط الأساسية لهذا العام والصور الظلية الأكثر أهمية التي يجب عليك الاحتفاظ بها في دورتك.

إكتشفي أيضاً: مجموعات تعاونية للأحذية الفاخرة تثري إطلالتك

 

 

Ann Demeulemeester - الصورة من موقع Mytheresa.com

 

Blumarine  - الصورة من موقع Mytheresa.com

 

Ferragamo  - الصورة من موقع Mytheresa.com

 

Gia Borghini  - الصورة من موقع Mytheresa.com

 

Souliers Martinez -  - الصورة من موقع Mytheresa.com

 

Tod's  - الصورة من موقع Mytheresa.com

إكتشفي أيضاً: هل أحذية الباليه هي الأكثر طلبًا لخريف 2023؟

أضف تعليقا