أساور فخمة تخفي وراءها ساعات سرية من ماركات عالمية

في المناسبات والسهرات، قد تقعين في حيرة الاختيار ما بين ساعة فاخرة وسوار مرصع بالفصوص البراقة، ولكن ما رأيك في الجمع بينهما بقطعة واحدة؟ إنها الساعات السرية التي تأسر قلوب النساء، ولذلك تحرص أشهر علامات المجوهرات على الاستمرار في الإبداع دوماً، وتصميم موديلات ساعات تبدو وكأنها أساور في الوهلة الأولى، ولكن مع الوقت، سوف تكتشفين أنها ساعة تختبىء وراء غطاء يكمل أناقة التصميم، لتبهري الجميع بإطلالتك.

ساعات سرية من فان كليف آند آربلز

قد تتصورين أن هذا سوارًا فاخرًا من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بالفصوص الوردية، ويتسم بتصميمه الفخم الذي يضيف لمسة أخاذة لإطلالاتك.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

ولكن في الحقيقة، هي ساعة فخمة، ويمكن ملاحظة هذا الأمر عند فتحها، لتظهر الساعة السرية المربعة، والتي يمكنك غلقها بسهولة لتتحول إلى سوار مرة أخرى.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

كذلك قدمت الماركة هذا التصميم الأخاذ بالذهب الأصفر والمرصع بأحجار كريمة ملونة تجمع بين الأخضر والأزرق فضلاً عن اللماس الأبيض، وهي عبارة عن ورود تتخذ طابع شرقي.

شاهدي أجمل موديلات ساعات بني لشتاء 2024

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

ومع تحريك الفص الأخضر، سوف يمكنك الإطلاع على الساعة السرية التي تختفي وراء الأحجار الكريمة الملونة لتثري اطلالتك في المناسبات.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أحببنا هذا التصميم الرقيق والرومانسي من فان كليف آند آربلز، حيث أنه عبارة عن ورود من الذهب الوردي مع لمسات الألماس البراقة.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

ساعات بولغاري

يرتبط سوار الثعبان أو الحية بماركة بولغاري Bulgari التي تبدعه بتصاميم ساحرة واستثنائية، ومنها أيضاً الساعات السرية بتصاميم تبدو وكأنها سوار، مثل هذا السوار المزدوج والمرصع بأحجار كريمة ملونة وألماس، وعند فتح فم الحية، سوف تكتشفين الساعة السرية بالتصميم الدائري والمرصع ببريق الألماس، وهي فكرة مميزة تمنحك اطلالة فريدة وجذابة.

الصورة من موقع بولغاري

لم تقتصر ابداعات بولغاري عند هذا الحد، بل قدمت المزيد من موديلات الساعات السرية التي تختبىء وراء أساور فاخرة، مثل هذا السوار العريض المرصع بالأزرق.

الصورة من موقع بولغاري

ومنه أيضاً هذا التصميم العريض المرصع بالألماس والزمرد الأخضر الذي يضيف ثراء وقيمة كبيرة للتصميم، ويجعلك تواكبين صيحة الأساور العريضة الرائجة.

الصورة من موقع بولغاري

ساعات سرية من كارتييه

برزت العديد من موديلات الساعات السرية بتصميم الأساور الفخمة من ماركة كارتييه Cartier، ومنها هذا التصميم الذي يصعب اكتشاف أنه ساعة قبل فتحة، فيبدو مثل الأساور تماماً.

الصورة من موقع كارتييه

كذلك قدمت الماركة هذا التصميم الأخاذ والمرصع ببريق الألماس مع الفصوص الأرجواني التي تزيد من فخامته، وهو عبارة عن ساعة سرية.

الصورة من موقع كارتييه

وأعجبنا هذا التصميم الأنيق والذي يظهر وكأنه سوار رفيع ورقيق بالحلقات المرصعة بالألماس، ويتوسطه فص أزرق بيضاوي للمسة راقية.

الصورة من موقع كارتييه

وعند فتحه، ستفاجئين بالساعة السرية ذات التصميم البيضاوي، بمينا ذهب أبيض محاطة بفصوص الألماس البراقة لتضفي عليها لمسة ساحرة.

الصورة من موقع كارتييه

ساعات سرية من هاري وينستون

على الرغم من استخدام ماركة هاري وينستون Harry Winston للسوار التقليدي للساعة في هذا التصميم، ولكنها أيضاً تبدو وكأنها سوار أنيق عند اخفاء الساعة بالأحجار الكريمة الزرقاء وفصوص الألماس، لتحاط بمزيد من الألماس الأبيض.

الصورة من موقع هاري وينستون

أيضاً قدمت الماركة هذا التصميم بأكثر من لون، ومنها هذه الدرجة الناعمة من اللون الأخضر لتضيف لمسة رقيقة وفاخرة لإطلاتك.

الصورة من موقع هاري وينستون

ساعات سرية من شوميه

لازلنا نتحدث عن الساعات السرية التي يصعب اكتشافها دون فتحها، ومنها هذا التصميم المميز من ماركة شوميه Chaumet، وهو عبارة عن سوار عريض مفرغ من الذهب الأبيض والألماس، مع غطاء أزرق بتصميم الوردة في منتصفه.

الصورة من موقع شوميه

والآن ترينه بعد ازالة الغطاء الأزرق، فما رأيك؟ إنها ساعة شوميه بتصميم بيضاوي أنيق وناعم، ومحاطة بفصوص الألماس البراقة.

الصورة من موقع شوميه

كما أبدعت الماركة هذا التصميم الفخم وهو عبارة عن سوار عريض مرصع بالألماس بالكامل، كما لا يسهل اكتشاف مكان الساعة السرية لأن الغطاء الخاص بها جزء من التصميم الخارجي المتكرر.

طالعي مجوهرات مستوحاة من الثلج لشتاء 2024

الصورة من موقع شوميه

ساعة سرية من غراف

تصميم جذاب ورقيق قدمته ماركة غراف Graff التي تعرف بإبداعاتها، وساعة سرية بسوار أزرق تقليدي، ولكنها مغطاة بتصميم الفراشة الزرقاء مع لمسات الألماس.

الصورة من موقع غراف

أضف تعليقا
المزيد من ساعات