ساعات باللون البرغندي للمسة دافئة في الشتاء

يرتبط اللون البرغندي بموسم الشتاء، فهو لون داكن ودافىء يمنحك اطلالة جذابة، سواء في الأزياء أو الاكسسوارات أو حتى المجوهرات والساعات، واليوم اخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات باللون البرغندي من توقيع أشهر الماركات لتتألقي بإطلالة جذابة ولافتة في سهرات هذا الموسم.

ساعة من كارتييه

قدمت ماركة كارتييه Cartier هذا التصميم الأيقوني المميز للماركة، والذي يمنح المرأة لمسة استثنائية وراقية، حيث التصميم المربع باللون الذهبي المرصع بالألماس، مع السوار الجلد الفاخر باللون البرغندي.

شاهدي أجمل موديلات ساعات باللون الأرجواني

الصورة من موقع كارتييه

ساعة من شوميه

هذه الساعة المميزة من ماركة شوميه Chaumet ستضيف لمسة ساحرة لإطلالة المرأة، حيث المينا المستوحاة من الرمال بألوانها الأخاذة التي تتناغم مع الاطار المصنوع من الذهب الوردي والمرصع بالألماس، وتكتمل جاذبيتها بالسوار الجلد البرغندي.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من هاري وينستون

حان الوقت لتتألقي في المناسبات والسهرات بساعة برغندي من الجلد اللامع الذي يجعل اطلالتك متلألئة مثل هذه الساعة من هاري وينستون Harry Winston، حيث يتناغم فيها اللون البرغندي اللامع مع الذهب الأبيض ويزداد فخامة ببريق الألماس.

الصورة من موقع هاري وينستون

ساعة من بياجيه

أعجبتنا هذه الساعة الأنيقة من ماركة بياجيه Piaget، وهي أيضاً بسوار جلد فخم باللون الأحمر الداكن، مع مينا ذهب أبيض مرصعة بالألماس، بالإضافة إلى الفصوص الحمراء التي تجعلها أكثر حيوية ولفتاً للأنظار.

الصورة من موقع بياجيه

ساعة من فان كليف آند آربلز

نختتم مختاراتنا مع هذه الساعة الفاخرة بتوقيع ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، والتصميم الأيقوني المميز لمجوهرات العلامة الشهيرة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي مع سوار جلد برغندي أقل سُمكاً من التصاميم الأخرى لإطلالة أكثر رقة وانوثة.

إليك أجمل موديلات ساعات باللون الأسود

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات