أجمل موديلات ساعات بني لموسم شتاء 2024

كما تعلمين أن اللون البني من الألوان الدافئة التي ترتبط بموسم الشتاء، سواء في الأزياء أو الاكسسوارات، ولأن الساعات من قطع المجوهرات الأساسية في خزانتك، فقد اخترنا لكِ أجمل موديلات ساعات بني يمكنك تنسيقها مع أزياءك في هذا الموسم.

ساعة من بولغاري

قدمت ماركة بولغاري Bulgari هذه الساعة البني بالسوار المزدوج الذي يلتف حول المعصم بالسيراميك البني المطعم بالذهب الوردي، مع مينا مرصعة بالألماس للمسة فاخرة.

اليك أجمل موديلات ساعات سيراميك ملونة لخريف 2023

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من شوميه

كذلك قدمت ماركة شوميه Chaumet هذه الساعة البني المصنوعة من الجلد الفاخر مع مينا معدنية بالذهب الوردي المرصع بالألماس، وخلفية مستوحاة من الطبيعة حيث الرمال بدرجات البني.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

أعجبتنا هذه الساعة الفخمة من ماركة شوبارد Chopard والمصنوعة من الذهب الأصفر مع مينا بني زادت من جاذبيتها، بالإضافة إلى بريق الألماس لتناسب المساء والسهرات.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من غراف

لإطلالة أخاذة في السهرة، اختاري مثل هذه الساعة من ماركة غراف Graff، وهي ساعة معدنية باللون البني مع مينا ذهب مرصعة بالألماس وخلفية بنية.

الصورة من موقع غراف

ساعة من هاري وينستون

نختتم مع هذه الساعة الفاخرة من ماركة هاري وينستون Harry Winston باللون البني ومصنوعة من الجلد الفاخر مع مينا ذهب وردي مرصعة بالألماس وخلفية بني مستوحاة من الطبيعة.

شاهدي أجمل موديلات ساعات باللون الأسود

الصورة من موقع هاري وينستون

أضف تعليقا
المزيد من ساعات