آيشواريا راي بإطلالة متشابهة مع ابنتها في عرض فيلم THE ARCHIES

وسط تقارير عن نزاع عائلي ، جاءت أيشواريا راي باتشان لدعم نانادها، ابن شويتا ناندا ، أجاستيا ناندا حيث ظهرت بشكل مذهل في العرض الأول لفيلم أرشيز THE ARCHIES والذي تلعب فيه سوهانا خان ابنة النجم شاروخان دور البطولة.

آيشواريا راي و أبهشيك باتشان ردا على شائعات الانفصال

وكان حضور كل من آيشواريا و أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan  اللذان تزوجا في عام 2007  عرض الفيلم معًا ردًا على شائعات الانفصال مؤخرًا. 

آيشواريا راي  برفقة ابنتها باطلالتين متشابهتين 

كما رافقت أراديا باتشان والدتها وكانت إطلالتهما حديث السوشيال ميديا في العرض الذي أقيم في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي (نماك) في مومباي لدعم أغاستيا ناندا حيث اعتمدتا على اطلالتين متشابهتين من حيث التطريز واللون.

 

 

وكانت إطلالة آيشواريا محتشمة هي وابنتها على شكل معطف طويل وتطريزات باللون الأبيض ونسقتها مع ابنتها بإطلالة شبابية أكثر.


عائلة شاروخان لدعم سوهانا خان

وحضر شاروخان برفقة عائلته، زوجته جوري خان ، ابنه آريان خان، أبرام جميعهم حضروا لدعم سوهانا التي سيصدر فيلمها على نيتفليكس في 7 ديسمبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Snehkumar Zala (@snehzala)

نجوم بوليوود في العرض

وأيضًا حضر كل من أيان موخرجي و كاجول العرض، بالاضافة الى رانفير سينغ، صبا زاد وحبيبها هريثيك روشان، جانفي كابور.


نصائح شاروخان لابنته سوهانا

,كان لابدّ من نصائح شاروخان لابنته سوهانا التي تخوض التمثيل في أول تجربة لها من خلال هذا الفيلم، حيث شارك في وقت سابق فيديو الفيلم على انستقرام، بالإضافة الى الصورة الأولى gi وكتب بعض النصائح لسوهانا قائلا لها بما معناه: "تذكري لن تكوني مثالية أبداً... ولكن كونك على طبيعتك هو الأقرب إلى ذلك. كوني لطيفة ومعطاءة كممثلة.... التصفيق ليس ملكك لتحتفظي به... الجزء الذي يُترك وراءك على الشاشة سيكون دائماً ملكاً لكي... لقد قطعنا شوطًا طويلاً يا حبيبتي... ولكن الطريق إلى قلب الناس لا ينتهي... ابسطي قدماً واجعلي أكبر عدد ممكن من الابتسامات. الآن يجب أن يكون هناك ضوء.... الكاميرا والعمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

 

كذلك قام أميتاب باتشان بدعم حفيده أجاستيا ناندا الذي يشاهده الجمهور لأول مرة على الشاشة، وكتب له عبر إنستقرام في وقت سابق "شروق آخر.. حفيدي .. كل النعم أجاستيا .. أحبك".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا: بعد لقاء جمعه بـ سونام كابور..ديفيد بيكهام يلتقي بشاروخان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات