بعد لقاء جمعه بـ سونام كابور..ديفيد بيكهام يلتقي بشاروخان

بعد زيارته الأولى الى الهند والتي استمرت لـ 3 أيام كان ختامها مسكًا، حيث التقى ديفيد بيكهام بنجم بوليوود شاروخان الذي استضافه على عشاء مميز في منزله.

شاروخان علق على صورته مع ديفيد قائلًا "الليلة الماضية مع أيقونة ورجل نبيل تمامًا، لقد كنت دائمًا من أشد المعجبين به، لكن مقابلته ورؤيته كيف يتعامل مع الأطفال جعلني أدرك أن الشيء الوحيد الذي يميزه عن كرة القدم هو لطفه وطبيعته، كل حبي لعائلتك، كن بخير وسعيد يا صديقي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

رسالة شكر من زوجة شاروخان الى ديفيد

غوري خان عبرت فيها عن شكرها الكبير لـ شاروخان للتواجد بين أفراد عائلتها، وأيضًا قدمت الشكر للنجمة سونام كابور على المساعدة على تنفيذ تلك الأمسية، فكتبت غوري خان: "كان شرفًا لي استضافة الأسطورة ديفيد بيكهام، شكرًا سونام كابور على تحقيق هذه الأمسية الجميلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gauri Khan (@gaurikhan)

 

من جانبه حرص ديفيد بيكهام على أن يوجه أيضًا رسالة لنجوم الهند، وذلك بعد انتهاء زيارته التي وجهت لأكثر من جمعية أهلية مهتمة برعاية الأطفال، بالإضافة لحضوره مباراة نصف نهائي كأس العالم للكريكيت 2023 بين الهند ونيوزيلندا، وعبر ديفيد بيكهام عن احترامه الكبير للاستقبال الحافل له في الهند من قبل نجومها وتحديدًا شاروخان الذي وجه له رسالة بالإضافة إلى النجمة سونام كابور.

ديفيد كتب " "تشرفت باستقبالي في منزل هذا الرجل العظيم، للاستمتاع بتناول وجبة مع شاروخان وغوري خان، وأطفالهم الجميلين وأصدقائهم المقربين - يا لها من طريقة مميزة لإنهاء زيارتي الأولى للهند..شكرًا لك يا صديقي - مرحب بك أنت وعائلتك في أي وقت في بيتي... سونام كابور و أناند أهوجا لقد استضفتني بدفء ولطف هذا الأسبوع، شكرًا لكما على الأمسية الرائعة التي أقيمت في منزلكما - نراكم مجددًا قريبًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by anand s ahuja (@anandahuja)

سونام كابور تقدم لديفيد لمحة سريعة عن الهند

لمحة سريعة عن الهند قدمتها سونام كابور لـ ديفيد من خلال زيارة عدة مدن هندية بمساعدة فريقها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على رقصة إليسا في الرياض ترند و بتمايل على الـ Beat لأول مرة على المسرح

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم