جولة داخل منزل الممثلة الهندية آيشواريا راي في مومباي

تقطن الممثّلة الهنديّة آيشواريا راي Aishwarya Rai وزوجها Abhishek Bachchan أبهيشيك باتشان في شقّة فاخرة داخل المجمّع السكنيّ الفاخر Bandra-Kurla في مومباي، وهو المجمّع ذاته التي تمتلك فيه الممثّلة الهنديّة سونام كابور Sonam Kapoor شقّة فاخرة منذ 2015. تعالي معنا في جولة سريعة على غرف منزل آيشواريا الرئيسيّة.

غرفة النوم

كغرفة فندقيّة فاخرة، تطلّ غرفة النوم على إطلالة ساحرة للمباني الشاهقة المحيطة بالمبنى، تحتوي على سرير ذي أغطية ووسائد تترواح تدرّجات ألوانها بين البيج والبنيّ. وعندما نذكر ديكور الغرف الفندقيّة، فنعني بذلك وسائد سرير بأحجام، ألوان وطبعات مختلفة، مع مقاعد وضعت في نهاية السرير.



غرفة الجلوس

تحتوي غرفة الجلوس على طقميّ أرائك بتدرّجات الألوان ذاتها، أي البيج والبنّي، تضاف لها وسائد مطبّعة لكسر الجمود في الديكور، وقد استعان خبراء الديكور بطاولات ذات أسطح من المرايا العاكسة، ما منحها مزيداً من الحركة، وبالطبع لا بدّ من اختيار نوافذ زجاجيّة على طول الجدران لاستغلال الإطلالة الخارجيّة مع ضوء النهار.


غرفة الطعام

تسيطر التصاميم الفاخرة على أثاث غرفة الطعام، من كراسٍ مخمليّة مطبّعة بالأبيض والزيتيّ وغطاء من النقوش عينها، يغطي جزءاً من الطاولة الخشبيّة ذات اللّون الداكن. كذلك هو الحال فيما يخصّ الثريّات الذهبيّة، وقد اعتمد الخبراء الطبعات على جدار واحد من الغرفة فقط، باللّونين البنيّ والبيج لكسر جمود الديكور.
وإلى الجمال الداخليّ للشقّة، فلمدخل المبنى وحديقته الخارجيّة حكاية أخرى، إذْ تمّ تصميمهما بطريقة فاخرة ومتقنة، تليق بالديكور الداخليّ الفخم للشقق.



شاهدي الصور واخبرينا إنْ أعجبكِ منزل الممثّلة الهنديّة آيشورايا راي في مومباي!

أضف تعليقا
المزيد من ديكور