أول ظهور لإنجي علاء بعد طلاقها من يوسف الشريف

نشرت الكاتبة إنجي علاء عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور أثناء سفرها في المملكه العربية السعودية. 

إنجي علاء تؤدي العمرة

ظهرت إنجي علاء وهي أمام الكعبة وعلقت قائلة "الحمد لله يا رب إنك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب إنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهم عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبلها مني يا رب العالمين". 

أضافت اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)


يذكر أن الفنان يوسف الشريف أصدر بيانًا مشتركًا مع إنجي علاء يوم الثلاثاء 28 نوفمبر، أعلنا فيه طلاقهما.

واستمر زواج يوسف الشريف وإنجي علاء 14 عاما، وجاء في البيان المشترك لخبر طلاقهما : "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

كتب الشريف نفس الصيغة مع تعديل الجزء الأخير من البيان بـ"أشهد الله يا إنجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء". 

تعاون إنجي علاء ويوسف الشريف

الجدير بالذكر ان يوسف الشريف يتعاون مع إنجي علاء في مسلسله الجديد الذي يعود به لجمهوره بعد غياب عامين.

والمسلسل يحمل اسم "الراكون" تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل وإنتاج سينرجي.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء .. تعليق غريب من رضوى الشربيني 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب