منهم "كفر دلهاب وكوفيد 25" .. 13 عملًا جمع يوسف الشريف وإنجي علاء قبل طلاقهما  

صدم الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء جمهورهم ومحبيهم بخبر إنفصالهما، وذلك بعد زواج دام لمدة 14 عامًا .

تعاون إنجي علاء مع يوسف الشريف في 13 عملًا 

قدما كلا من الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء عدد من الأعمال الدرامية الناجحة، سواء كعملها معه كاستايلست أو كمؤلفة لبعض أعماله، ومن أهم هذه الأعمال كانت آخرها مسلسل "الراكون" والمنتظر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

كما شاركت معه كمؤلفة في مسلسل "لعبة إبليس" الذي قدمه عام 2015، وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.

والعمل الثالث كتأليف هو مسلسل "كوفيد 25" وهو أخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، والذي دارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

وقد عملت معه كستايلست في 10 أعمال وهم " كفر دلهاب، رقم مجهول، القيصر، اسم مؤقت، زي الورد، النهاية، بني آدم، المواطن إكس، وكوفيد 25".

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء 

كان يوسف الشريف قد أعلن عبر حسابه على منصة "إكس" انفصاله رسميًا عن إنجي علاء حيث كتب : "قددر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجى علاء أنه قد تم الانفصال الرسمى بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وأضاف "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللى فيه الخير.. أشهد الله يا إنجى أننى طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك فى اللى جاى.. الحمد لله على كل شىء".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على يوسف الشريف يعلن انفصاله عن إنجي علاء بعد زواج 14 عام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب