بعد انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء .. تعليق غريب من رضوى الشربيني 

حرصت الإعلامية رضوى الشربيني على التعليق على انفصال الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس"، والذي تقدمه على قناة cbc سفرة.

تعليق رضوى الشربيني على انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

حيث علقت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال برنامجها "هي وبس" على انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء قائلة : " أشيك طلاق شوفته في حياتي .. احترام وأدب مفيش بعد كده .. لكن زعلت ونفسي يرجعوا لبعض لأنهم كانوا مثال للزواج الحقيقي".


انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء 

كان يوسف الشريف قد أعلن عبر حسابه على منصة "إكس" انفصاله رسميًا عن إنجي علاء حيث كتب : "قددر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجى علاء أنه قد تم الانفصال الرسمى بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وأضاف "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللى فيه الخير.. أشهد الله يا إنجى أننى طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك فى اللى جاى.. الحمد لله على كل شىء".


في سياق متصل قد كشف مصدر خاص أن الأسباب الحقيقية وراء طلاق الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة والاستايلست إنجي علاء بعد زواج دام لمدة 14 عامًا، يرجع إلى خلافات شديدة بسبب مشاعر الغيرة والتحكم في حياة يوسف من قبل زوجته إنجي.

حيث في السنوات الأخيرة، أصبحت إنجى تتدخل فى كل تفاصيل حياة يوسف بشكل كبير، حيث كانت تكتب مسلسلاته وتختار ملابسه حتى فى اختيار بطلات مسلسلاته وتقرر بدلًا عنه من أبسط لأهم الأمور

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الفخامة عنوان منزل رضوى الشربيني 

أضف تعليقا