تعرف على أسباب إنفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

 

كشف مصدر خاص أن الأسباب الحقيقية وراء طلاق الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة والاستايلست إنجي علاء، بعد زواج دام 14 عاماً، يرجع إلى خلافات شديدة بسبب مشاعر الغيرة والتحكم في حياة يوسف من قبل زوجته إنجي.

وفى السنوات الأخيرة، أصبحت إنجى تتدخل فى كل تفاصيل حياة يوسف بشكل كبير، حيث كانت تكتب مسلسلاته وتختار ملابسه حتى فى اختيار بطلات مسلسلاته وتقرر بدلًا عنه من أبسط لأهم الأمور.

كما أنها شاركت معه في أكثر من عمل سواء من خلال الكتابة أو تصميم الملابس.

حيث اجتمعا في مسلسل "لعبة إبليس" الذي قدمه "الشريف" عام 2015، وكتبت هي السيناريو والحوار للعمل.

والعمل الثاني هو مسلسل "كوفيد 25" وهو آخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021. 

كما شاركت إنجي علاء كمصممة ملابس مع يوسف الشريف في أعمال: "زي الورد، رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، القيصر، كفر دلهاب، النهاية".

الغيرة المبالغ بها سبب الإنفصال

رويدًا رويدًا، تحول الأمر إلى تحكم في كل شئ، لدرجة أنه يمكن لأحد أن يقوم بالاتصال به بشكل مباشر دون أن يعبر من خلال بوابة زوجته.

ورغم أن يوسف كان في بداية الأمر سعيد بأن زوجته إنجي تشاركه تفاصيل عمله إلا أن الأمر تحول بعد ذلك ما يشبه بحب الامتلاك والغيرة الشديدة والتحكم في أبسط الأمور التي تخص حياته. 

وهذا ما قد أحدث خلافات كثيرة بين الطرفين في الفترة الأخيرة، مما جعلهما يفكران معا بأنه ينبغي أن يتم الانفصال بكل احترام وود في هذا الوقت.

وقد سبب طلاق يوسف الشريف من زوجته إنجي صدمة كبيرة في الوسط الفني، لأن معظم أصدقائهما يعلمون جيدًا الحب الكبير والترابط الشديد الذي يجمع بينهما وأنه من المستبعد أن ينفصلا.

يذكر أن، يوسف الشريف يتعاون مع إنجي علاء في مسلسله الجديد الذي يعود به لجمهوره بعد غياب عامين.

والمسلسل يحمل اسم "الراكون" تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل وإنتاج سينرجي. 

أخر أعمال يوسف الشريف

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال يوسف الشريف كان خلال موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل "كوفيد 25" والذي عرض على شاشة قناة الحياة، والمسلسل عُرض في 15 حلقة وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.
 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : تفاصيل آخر صورة جمعت يوسف الشريف وإنجي علاء قبل إعلان الطلاق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب