قبل وفاته .. أشرف عبد الغفور يكشف عن أهم إنجاز قدمه في حياته

نشر الإعلامي عمرو الليثي فيديو لآخر لقاء له مع الفنان الراحل أشرف عبد الغفور خلال برنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وروى عبد الغفور ذكريات ومواقف له مع أحفاده الستة.

أهم إنجاز لأشرف عبد الغفور 

حيث بدأ الراحل أشرف عبد الغفور حديثه عن علاقته بأحفاده بأنهم أهم إنجازات حياتي، وأنهم أهدوه تمثال أوسكار مكتوب عليه "أفضل جد"، وأنه لديه 6 أحفاد أكبرهم طبيبة بشرية في الطب النفسي وآخرهم فاروق ابن الفنانة ريهام عبد الغفور وعمره 10 سنوات. 

وأضاف عبد الغفور أنه قام في عام 2017 بالسفر بصحبة أحفاده الخمسة الكبار إلى ديزني لاند في كاليفورنيا لمدة 22 يوم بدون أباءهم، وقضوا أجمل أيام حياتهم في هذه الرحلة، لهذا شعر عبد الغفور بأنه حصل على أهم انجاز في حياته وهي حفر ذكريات في أذهان أحفاده يعيشون بها العمر بأكمله.

وفاة أشرف عبد الغفور

قد رحل منذ قليل الفنان أشرف عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عامًا، إثر حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

حيث تم نقل الفنان وزوجته لمستشفى الشيخ زايد التخصصي فور وقوع الحادث، لكنه فارق الحياة أثناء تلقيه الإسعافات داخل قسم الطوارئ بالمستشفى.

وتلقت الأجهزة الأمنية خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان الراحل غدًا الإثنين ظهرًا من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وفاة والد ريهام عبد الغفور إثر حادث سير 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب