إطلالات النجمات في حفل جوائز الموضة البريطانية.. وأمل كلوني الأبرز

لم تقف الأمطار وبرودة الطقس مساء أمس الإثنين عائقاً، أمام حفل جوائز الموضة البريطانية British Fashion Awards، فالطقس الماطر هو جزء من الثقافة البريطانية التي يتم الاحتفاء بها في هذه المناسبة الشهيرة.
حيث يتم سنويا الاحتفاء بالمصممين البريطانيين والعالميين لما قدموه من إسهامات في عالم الموضة والجمال. وتم تكريم المصمم فالنتينو غارافاني Valentino Garavani بجائزة الإنجاز المتميز Outstanding Achievemnet.
وحضر الكثير من نجوم عالم الموضة والتمثيل البريطانيين هذا الحدث كما تمت دعوة بعض النجوم والمشاهير مثل أمل كلوني وجودي كومر وأندرو غارفيلد. 
وبما أن الحدث خاص بالموضة فقد كان من الطبيعي أن نشاهد الكثير من الإطلالات المبدعة التي تنافست فيما بينها على إظهار الجانب الفني المجنون للمصممين. بعض هذه الإطلالات جانبه الصواب، لكن هناك مجموعة من إطلالات النجمات التي بدت شديدة الرقي والأناقة وأثارت الإعجاب.

أمل كلوني Amal Clooney

Embed from Getty Images


من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء كانت إطلالة المحامية والمدافعة عن حقوق الإنسان أمل كلوني التي اختارت إطلالة براقة أنيقة. حيث ارتدت أمل فستانا من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace لونه برونزي وأتى بقصة الحورية وبفتحة صدر مستديرة، تميز الفستان بأنه مرصع بكامله بحبوب الترتر التي تبدأ صغيرة عند الصدر قبل أن يزداد حجمها تدريجيا كلما اقتربت من حافة التنورة. ولإكمال أناقتها ارتدت مجوهرات من كارتييه Cartier. وكالعادة تركت أمل شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها واعتمدت مكياج غلامور أنيق عزز قسمات وجهها وأبرز جمالها.


آن هاثاواي Anne Hathaway

Embed from Getty Images


الممثلة آن هاثاواي اختارت إطلالتها من أرشيف دار فالنتينو Valentino وارتدت فستانا أنيقا باللون الكريمي. بدا وكأنه مؤلف من مجموعة من الحبال المعقودة والمتراصة التي عانقت جسد الممثلة بكل رقة. الفستان أتى غنيا بالكثير من التفاصيل عند الصدر بفضل التقنية المعتمدة في خياطته. ولإكمال أناقتها تركت آن شعرها منسدلا واكتفت بالقليل من المكياج مع أحمر شفاه باللون القرميدي. 


غوينث بالترو Gwyneth Paltrow

Embed from Getty Images


الممثلة غوينث بالترو حضرت الحفل من أجل أن تقدم بنفسها جائزة فالنتينو على المسرح والتي تسلمها شريكه بالنيابة عنه. وارتدت لهذه المناسبة فستانا من أرشيف دار فالنتينو Valentino وتحديدا من مجموعة الهوت كوتور الفينتاج، جاء باللون الأحمر من دون أكمام بقصة مستقيمة يأتي مع معطف طويل تتناثر فوقه خيوط معقودة وكأنها صوف مفتول. وتركت غوينث شعرها ينسدل ناعما فوق كتفيها واكتفت بالقليل من الماكياج. 


فيليستي جونز Felicity Jones

Embed from Getty Images


الممثلة فيليسيتي جونز اختارت إطلالة ناعمة وأنيقة من إردم Erdem حيث ارتدت فستانا من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع صيف 2024. الفستان أتى مطرزًا بخيوط ذهبية عن الصدر، فيما انبثقت منه تنورة مؤلفة من قطعتين كبيرتين من الكشكش. اللافت أن التصميم الأصلي تنورته شفافة لكن فيليسيتي قامت بتبطين التنورة فأتت الإطلالة أكثر رقيا. ولإكمال إطلالتها اعتمدت تسريحة الشينيون المسترخ وماكياج غلامور. 

ما رأيك أيضا قراءة أبرز إطلالات نجمات هوليوود في حفل متحف الأكاديمية للأفلام 2023


ريتا أورا Rita Ora

Embed from Getty Images


المغنية ريتا أورا التي بدأت مؤخرا تتجه لتصميم الأزياء ارتدت فستانا من متجر برايمارك Primark الذي تعاونت معه ريتا في انتاج مجموعة من الأزياء المخصصة لموسم احتفالات نهاية العام. الفستان أتى بسيط التصميم بقصة تعانق الجسم، وتميز بفتحة كبيرة عند الظهر. ولإكمال أناقتها اعتمدت ريتا تسريحة الشعر المبلول المرفوع مع مكياج بألوان نيود ووردية. 


نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger 

Embed from Getty Images


المغنية ومقدمة البرامج نيكول شيرزينغر ارتدت فستانا من باتريك ماكدويل Patrick MacDowell، الفستان أتى على شكل فساتين الأميرات في أفلام ديزني. حيث أتى مع تنورة منتفخة لكنه تميز بلونه الأخضر وأنه غطي بالكامل بطبقة من الشيفون الأسود أضفت عليه نوعاً من الحدة والغموض. 


تيسا طومسون Tessa Thompson

Embed from Getty Images


الممثلة تيسا طومسون بطلة أفلام ثور Thor اختارت إطلالة من لويفي Loewe، هي عبارة عن فستان أسود اللون بقصة واسعة تشبه التونيك مع خصر منخفض وتنورة مستقيمة مفتوحة عند الجانبين. واعتمدت مكياجا ركزت فيه على عينيها بآيلاينر مجنح، فيما سحبت شعرها إلى الوراء على شكل شينيون مشدود. 


ليلي جيمس Lily James

Embed from Getty Images


الممثلة الشابة ليلي جيمس ارتدت فستانا كحلي اللون مرصع بحجارة براقة وشراريب سوداء اللون. الفستان أتى مع فتحة عند الصدر وعقدة كبيرة زينت الخصر، وبروش مرصع بالكريستال تم اعتماده كإبزيم للحزام الذي يزين الخصر. واعتمدت ماكياجًا ناعما مع طلاء أظافر داكن اللون لإكمال إطلالتها. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي الفساتين المخمل هي الصيحة الأكثر ظهوراً على سجادة مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات