أمينة خليل ببدلة سوداء من فيرساتشي سعرها صادم

شاركت الفنانة أمنية خليل جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة من أحدث ظهور لها.

إطلالة أمينة خليل

ارتدت أمينة خليل بدلة باللون الأسود من فيرساتشي، وتميز البليزر بـ3 أزرار في المنتصف، سعره 4,740 دولار أي 146 ألف جنيهًا ونسقت معها جيبه سوداء متوسطة الطول سعرها 1,440 دولار، أي 44 ألف جنيهًا، ليكون إجمالي الإطلالة 190 ألف جنيهًا.

واعتمدت ان يكون شعرها ملموم لاعلي ووضعت مكياج ناعم. 


 يذكر أن تشارك الفنانة أمينة خليلة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي كعضو لجنة تحكيم في المهرجان، ويعرض لها أيضًا فيلم "شماريخ" كما شاركت في جلسة حوارية .

فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

مسلسل الهرشة السابعة

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة أمينة خليل مسلسل الهرشة السابعة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام. 

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E prodution. 

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي الهرشة السابعة قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط.


إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا آسر ياسين يبحث عن والده ويقع في حب أمينة خليل .. ملاحظات على "شماريخ" قبل عرضه بمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات