الجلد يهيمن على ملابس شتاء 2024.. اكتشفي طرق تنسيقه

حظي الجلد بحضور كبير على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، ووظف في تصميم قطع مبتكرة وأنيقة كفيلة بتجديد خزانتك للعام الجديد، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات وتكشف لكِ طرق تنسيقها بكل أناقة.


بناطيل جلد واسعة


لم تعد البناطيل الجلد مقتصره على التصاميم الضيقة الملاصقة للجسم، بل باتت التصاميم الواسعة هى نجمة المنصات، مما يصب في صالح صاحبات الذوق المحتشم، وجدنا لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بنطال أسود مزود بحزام عريض من نفس لونه، يمكنك تنسيقه مع إطلالة كاملة بالأسود على غرار العارضة أو مع كنزة بيضاء أو بلون ترابي وجاكيت من نفس لونها، واختاري البوت والحقيبة باللون الأسود.

Alberta Ferretti

المعاطف الجلد

لم تخلو مجموعات شتاء 2024 من المعاطف الجلد، والتي قدم أغلبها بطول متوسط وألوان دافئة، كما في المعطف البني المزين بطبعة جلد التمساح من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، لائميه مع كنزة سوداء وبنطال جينز أزرق، وانتعلي بوت بني، وتممي أناقتك الشتوية بحقيبة سوداء.

Bottega Veneta

الشورت الجلد

اجتاحت الأزياء ذات الطابع الشبابي منصات العروض هذا العام، ويأتي الشورت على أول القائمة، لا سيما الشورت الجلد الأسود القصير مثل الذي ظهرت به عارضة دار شانيل Chanel، نسقيه على طريقتها مع كنزة سوداء مزينة بفراء أبيض وارتدي كولون دانتيل أبيض، وانتعلي بوت أسود طويل، واكملي اللوك العصري بحقيبة صغيرة أو بحقيبة Baguette سوداء.

Chanel

التنانير الجلد المشقوقة

بزغ نجم التنانير مستقيمة القصة المشقوقة من الأمام هذا الموسم، وقدمت بخامات منوعة أبرزها الدنيم والجلد، من جهتنا أحبننا التنورة الجلد السوداء متوسطة الطول من توقيع ماركة Giada، لائميها مع كنزة صوف محبوكة قصيرة ترابية اللون، وانتعلي بوت أسود طويل، واحملي حقيبة دلو صغيرة سوداء.

قد ترغبين أيضًا في التعرف إلى طرق تنسيق التنانير الجلد في شتاء 2024 ونصائح للعناية بها

Giada

الجاكيت الجلد عريض الأكتاف

برزت هذا الموسم موضة الجاكيتات الجلد المصممة بأكتاف عريضة وضخمة، من أجمل القطع التي رأيناها على منصات العروض، الجاكيت البني الداكن الذي ظهرت به عارضة ماركة سان لوران Saint Laurent، نسقيه على طريقتها مع إطلالة أنيقة مكونة من تنورة سوداء قصيرة مستقيمة القصة وبلوزة رمادية مزوده برباط عنق أو مع كنزة صوف وبنطال جينز وبوت طويل.

Saint Laurent

الكورسيه الجلد نجم المنصات

انتشرت هذا العام موضة التوب المصمم على طراز الكورسيه، وقدمت بعض القطع من الجلد، كما في التوب الأخضر الكاكي الذي ظهرت به عارضة ماركة سيرجيو هدسون Sergio Hudson، نسقيه على غرار العارضة مع بلوزة شيفون شفافة وبنطال واسع من نفس لونه لتحصلي على إطلالة مونوكروم راقية، واعتمدي حقيبة وحذاء باللون الأسود.

Sergio Hudson

التايور الجلد موضة 2024

تنوعت أشكال التايورات هذا العام، وقدمت بعض التصاميم من الجلد، لفتنا الطقم الأسود الذي ظهرت به عارضة ماركة Tove، وتميز بقصته المحتشمة، ارتديه مع حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة ملونة.

اكتشفي أيضًا تنسيقات أزياء تحتاجها كل امرأة في الشتاء.. الأخيرة رائجة بقوة

Tove

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا