خدع بسيطة بملابس خريف 2023 تخفي البطن البارز

اذا كنتِ تعانين من مشكلة البطن البارز فهذا المقال موجه لكِ حيث سنساعدك ببعض الخدع البسيطة في إخفاءها، شاهدي صور أحدث موديلات ملابس خريف 2023 ظهرت خلال عروض الأزياء الجاهزة، واستوحي أفكار لتنسيقات رائعة تمنحك قوام خالي من العيوب.


التوب الـ Peplum يخفي البطن البارز

Brandon Maxwell

يبدو أن التوب الـ Peplum المعروف بقصته التي تتسع من عند الخصر وصولًا إلى حافته من أبرز صيحات خريف 2023، قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell توب ترابي اللون سادة مصمم بياقة عالية وأكمام تنتهي على شكل الجرس Bell Sleeves، نسقيه مع بنطال بني داكن على غرار العارضة أو مع بنطال جينز عالي الخصر واكملي اللوك ببوت وحقيبة باللون البني الدارج.

قد يهمك أيضًا مشاهدة أجمل فساتين للممتلئات ظهرت على منصات عروض خريف 2023


التنانير الواسعة عالية الخصر

Christian Dior

تصب موضة التنانير الواسعة المصممة بخصر عالي في صالح كل امرأة ترغب في إخفاء عيوب جسمها خاصة البطن الممتلئ، وجدنا لدى ماركة كريستيان ديور Christian Dior تنورة A Line متوسطة الطول مصممة باللون الأبيض ومزينة بطبعات سوداء وخضراء، ومنسقه مع قميص أسود سادة، اكملي هذه الطلة ببوت أسود سادة، ومعطف أسود من نفس طول التنورة أو أطول منها، واحملي حقيبة كتف سوداء.


تنانير مزينة بطبقات على الخصر

Christopher Kane

تساهم موضة الطبقات في إخفاء البطن البارز اذا كانت تزين الخصر مثل التنورة الجلد السوداء التي تغطي الركبة من توقيع ماركة كريستوفر كين Christopher Kane، لائميها مع كارديغان أسود قصير واسع وحذاء مدبب من اللون نفسه لتحصلي على إطلالة مونوكروم على الموضة تكسبك مزيد من الطول.


الكاب الواسع يخفي البطن 

Jil Sander

كالعادة لم يغب الكاب عن مجموعات الخريف والشتاء، وهو من القطع التي يمكننا الإستعانة بها لإخفاء عيوب الجسم لقصته الواسعة، قدمت ماركة جل ساندر Jil Sander كاب أسود متوسط الطول مزدان بورود بارزة من نفس اللون، قطعة فاخرة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، نسقيها خلال النهار مع فستان ملون أو منقوش عالي الخصر، وانتعلي حذاء أسود، واحملي حقيبة من نفس لون الفستان.


القفاطين الواسعة تناسبك 

Roberto Cavalli

يفضل دائمًا اللجوء إلى الأزياء الواسعة لإخفاء عيوب الجسم، وتأتي الملابس الشرقية المعروفة بإحتشامها على أول القائمة، سيناسبك القفطان غير محدد الخصر المزين بالطبعات والأهداب حول الحواف من مجموعة ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli، ارتديه مع بوت طويل باللون البني الداكن، واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.


اختاري البناطيل بخصر عالي

Tod's

على الرغم من العودة القوية لموضة الخصر المنخفض، إلا أن البناطيل المصممة بخصر عالي لا تزال حاضرة على المنصات، وهى من الحيل المتبعة لإطالة القامة وإخفاء البطن البارز، لذا نرشح لكِ البنطال الجلد الأسود عالي الخصر من توقيع ماركة تودز Tod's، نسقيه مع كنزة بيضاء مصممة من الصوف المحبوك، وانتعلي حذاء مدبب أسود سادة، واحملي حقيبة Pouch باللون الأخضر.


الكنزات الواسعة تخفي البطن

Tory Burch

تبني موضة الكنزات الواسعة الدارجة هذا الخريف واحرصي على تنسيقها مع البناطيل عالية الخصر لتحصلي على الطلة المنشودة الخالية من العيوب، ستعجبك الكنزة الحمراء الـ V Neck المنسقة مع قميص وبنطال باللون البني وأكسسوارات باللون الجملي الفاتح من مجموعة ماركة توري بورش Tory Burch.

قد يساعدك أيضًا هذا المقال.. اعتمدي هذا الفستان في سهرات خريف 2023 لتخفي البطن البارز

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة