ملابس ترتر موضة 2024.. اخطفي بها الأنظار في سهرة رأس السنة

برع المصممون في تزيين بعض الملابس التي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024 بالترتر اللامع، مما يصب في صالح كل امرأة تخطط لتلبية دعوة خلال موسم إحتفالات رأس السنة، الجميلة جمعت لكِ أجمل موديلات ملابس ترتر، وتخبرك بأسرار تنسيقها لإطلالة تخطفين بها الأنظار.


الكنزات الترتر موضة شتاء 2024

Giorgio Grati

اكتظت مجموعات 2024 بموديلات منوعة من الملابس الترتر، وكان للكنزات حضور كبير، على طريقة عارضة ماركة Giorgio Grati، نسقي الكنزة القصيرة المصممة بأكمام منفوخة ومزينة بالترتر البرغندي مع بنطال برغندي واسع يعلو الكاحل وانتعلي حذاء شفاف، واكملي الطلة بحقيبة كلاتش برغندية.

قد يهمك أيضًا مشاهدة عبايات سوداء مطرزة بالترتر والكريستال لإحتفالات رأس السنة 2024


بناطيل ترتر مناسبة لرأس السنة

Momonì

لا تزال موضة البناطيل المغطاة بالترتر تسيطر على ساحة الموضة، تجرئي وتبني هذه الصيحة، اختاري بنطال واسع طويل مغلف بالترتر الذهبي، ونسقيه على طريقة عارضة ماركة Momonì مع كارديغان قصير باللون البني الفاتح، وانتعلي حذاء Pointed ذهبي، واحملي حقيبة صغيرة سوداء عبر الجسم.


البدلات الترتر لإطلالة جريئة

Simon Miller

تعتبر الملابس الترتر بحد ذاتها جريئة، لذا يُفضل البعض إعتماد قطعة واحدة بهذا النمط على أن تكون باقي الطلة سادة خالية من أي تطريز، ولكن انتشرت هذا الموسم موضة البدلات الترتر التي ستشجعك على تجربة هذا الستايل الذي قد يبدو غريبًا للكثيرات، على كل الأحوال ستعجبك البدلة الفضية المصممة بجاكيت واسع من توقيع ماركة سيمون ميلر Simon Miller، لائميها مع صندال فضي وكلاتش أسود سادة.


التنانير الطويلة المطرزة بالترتر

Valentino

استحوذت التنانير الطويلة الماكسي على إهتمام كبريات الدور العالمية، الصيحة التي حققت رواجًا كبيرًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة، زينتها دار فالنتينو Valentino بالترتر والأهداب اللامعة على الحواف، جربي تنسيق هذا التصميم الفريد مع كنزة سوداء قصيرة سادة، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود الملكي.


فساتين مطرزة بالترتر لموسم الإحتفالات

Christian Cowan

اذا كنتِ مدعوة إلى سهرة في مكان فخم، فأنتِ تحتاجين إلى فستان أنيق يعزز أناقتك، وقد خطف أنظارنا الفستان القصير المزدان بالترتر الفضي والريش النافر الزرق الفاتح على الحواف من توقيع ماركة كريستيان كوان Christian Cowan، ارتديه مع صندال وحقيبة باللون الفضي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين حمراء لموسم الاحتفالات تناسبك في الصباح والمساء


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة