مكياج يناسب الفساتين السوداء من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

اختارت الكثير من النجمات الظهور بفساتين باللون الأسود، خلال حضورهن حفل افتتاح مهرجان البحر السينمائي، وذلك في دورته الثالثة لعام 2023، للمشاركة في هذا الحدث المميز بمدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية.

واليوم نقدّم لكِ في "الجميلة " أبرز صحيات المكياج التي اعتمدتها مختلف النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.

 

مكياج مع أحمر الشفاه الفاقع على طريقة ريا أبي راشد

Embed from Getty Images

أعجبنا هذا اللوك المميز من صيحات المكياج الذي اعتمدته ريا أبي راشد، اختارت فيه أحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر الداكن، مع بلاشر بيج وردي خفيف، ومكياج عيون بسيط مع ظلال الجفون البنيّة، لإطلالة جمالية بسيطة مع فستانها الأسود الطويل، مع الأكمام الطويلة.

 

مكياج مع أحمر الشفاه الغلوس من وحي نور الغندور

Embed from Getty Images

اعتمدت نور الغندور مع  الفستان الأسود المخملي مكشوف من الجزء العلوي، ومع اللوك اختارت مكياج مع أحمر الشفاه الغلوس النيود، واختارت بلاشر وردي، مع مكياج عيون بالأيلاينر العريض فقط من الأطراف، واختارت بلاشر وردي مسحوب يبرز عظام وجهها.

 

مكياج بسيط وناعم من وحي أمينة خليل 

Embed from Getty Images

أعجبنا اختيار أمينة خليل لأحمر الشفاه الفاقع باللون الزهري السومون، مع بلاشر وردي خفيف، ولمسة من الهايلايتر الذي كان أنيقاً مع فستانها الأسود، واختارت مكياج عيون خفيف مع الأيلاينر العريض ، ورموش كثيفة، لإطلالة غاية في الأناقة والانوثة.

 

مكياج خفيف مع الفستان الأسود الطويل على طريقة سينتيا خليفة 

Embed from Getty Images

اختارت النجمة اللبنانية سينتيا خليفة أيضاً الظهور بفستان أسود، ومعه اعتمدت على أحمر الشفاه الغلوس باللون الأحمر، مع بلاشر وردي خفيف، وظلال جفون بنيّة، مسحوبة مع ظل أيلاينر خفيف، للمسة أكثر بساطة.

قد يعجبكِ تسريحات شعر جذابة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

 

مكياج برونزي على طريقة داليا مبارك 

Embed from Getty Images

اختارت داليا مبارك اعتماد مكياج برونزي مميز مع البلاشر الوردي، وأحمر الشفاه النيود الغلوس للمسة متكاملة مع فستانها الأسود المكشوف مع القفازات التول الشبكية، وأكملت اللوك باختيار ظلال الجفون مع لمسة لامعة لتضفي المزيد من التوهج لإطلالتها.

ما رأيك في الفساتين الحمراء الأكثر تألقًا على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

 

 

أضف تعليقا