أسعارها خيالية .. إطلالات نادين نجيم بالأسود خلال أيام مهرجان البحر الأحمر

تألقت النجمة اللبنانية نادين نجيم خلال حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي انطلق أمس الخميس 30 نوفمبر ومستمر حتى 9 ديسمبر الجاري.

أسعارها خيالية .. إطلالات نادين نجيم 

حيث اعتمدت النجمة نادين نجيم في ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر، وذلك خلال عشاء الجلسة الحوارية "المرأة في السينما"، فستان من ماركة فيرساتشي، أسود اللون طويل بشق جانبي طويل كشف عن ساقها، مع قصة "درابيه" من الجانب الأيسر، سعره 2990 يورو أي 101 ألف جنيهًا مصريًا.

كما اعتمدت مكياج جرئ، حيث رسمة عيون سموكي جريئة مع أحمر شفاه نيود، وفضلت تسريحة الذيل حصان لأظهار ملامح وجهها.


أما في حفل افتتاح المهرجان بأول يوم، ظهرت نادين نجيم على السجادة الحمراء، وهي ترتدي فستانًا من تصميم دار أزياء Schiaparreli، وجاء بتصميم طويل بأكمام قصيرة مصنوع من الجيرسيه الأسود، وتتلاقى جميع طيات الفستان نحو المركز حيث يكشف ثقب المفتاح، العلامة التجارية للدار، عند الصدر.

وأكملت نادين إطلالتها بحقيبة من الدار وأكسسوارات في يدها من نفس الدار، ويصل سعر الفستان إلى 8500 يورو أي ما يعادل 290 ألف جنيهًا، مع اعتماد مكياج ناعم وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.


آخر أعمال نادين نجيم

على صعيد آخر تستعد النجمة نادين نجيم لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال شخصية "النقيب سما" في مسلسل "2024"، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر والمسلسل سيكمل أحداث الموسم الأول من مسلسل "2020" الذي تصدى لبطولته كل من النجمين قصي خولي ونادين نجيم، ولكن أحداث الموسم الثاني ستبدأ بقصة جديدة.

ولكن يشاركها البطولة في هذا الجزء النجم السوري محمد الأحمد، وتكون هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي في عمل معًا .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم توضح سبب تأجيل زفافها .. وتكشف عن الميعاد

أضف تعليقا