دينا الشربيني تخطف الأنظار بعد ظهورها مع ويل سميث

نشرت الفنانة دينا الشربيني صورها بصحبة النجوم العالميين المتواجدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

دينا وويل سميث

وظهرت دينا بصحبة ويل سميث وصوفيا فيرجارا وعمرو منسي، وكتبت على الصورة تعليق قالت فيه"قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في التعرف على هؤلاء النجوم الأيقونية، شكرًا لمهرجان البحر الأحمر على حسن الضيافة والمشاعر الرائعة".


يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يقام في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

دينا الشربيني رمضان 2024    

يذكر أن دينا الشربيني تشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل "كامل العدد 2" مع شريف سلامة ونخبة من النجوم وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

يشارك في بطولة مسلسل "كامل العدد" كل من إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ظهور مميز لدينا الشربيني بمهرجان البحر الأحمر .. شاهدي جمالها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات