فيديو لطيف يجمع عبدالله السدحان وويل سميت على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر

نشر الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبدالله السدحان من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو جمعه بالنجم الأمريكي ويل سميث.

عبد السدحان وويل سميث بمهرجان البحر الأحمر 

وخلال المقطع ظهر الثنائي عبد الله السدحان وويل سميث يتمازحان، وقد رحب السدحان بسميث، وعبرا عن سعادتهما لتواجدهما بالمهرجان معًا.


تكريم عبد الله السدحان بالمهرجان 

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر تكريم عبد الله السدحان وذلك عن مجمل أعماله، حيث نشرت الصفحة : "يسرنا تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبدالله السدحان، الذي يشتهر بأعماله الشهيرة طاش ما طاش، وعودة عصويد، وبدون فلتر. ونفخر بتقدير مساهماته الكبيرة في صناعة السينما في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

وأضافت : "تؤكد جوائز اليُسر الفخريّة التزام المهرجان بدعم الإبداع في مجال السينما وتسليط الضوء على الأفراد الاستثنائيين الذين قدموا مساهمات سينمائية عميقة عالميًا. وتُعَدُّ هذه الجائزة رمزًا للامتنان والاحترام تجاه أولئك الذين أثروا في مشهد السينما".


ندوة خاصة عن مشوار ويل سميث 

في سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي، مقطع فيديو يوثق وصول النجم الأمريكي ويل سميث إلى مدينة جدة، من أجل المشاركة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الليلة، وتقديم ندوة خاصة عن مشواره ضمن فعاليات المهرجان .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تتجول بالأسواق .. وصول نجمة عالمية إلى السعودية استعدادًا لمهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا