بعد تألقها أمس بالأسود .. ياسمين صبري تطل من جديد اليوم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر 

بعد انطلاق فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أمس، والمقام بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ومستمر حتى يوم 9 ديسمبر .

وخلال المهرجان تألقت النجمة ياسمين صبري بإطلالة مميزة، حيث ظهرت بفستان أسود ماكسي من تصميم يوسف أكبر، وتميزت إطلالتها بالكتف الواحد واختارت مجوهرات من شوبارد، كما اعتمدت مكياج ناعم أظهر رقة ملامحها مع تسريحة ذيل الحصان.


جلسة حوارية مع ياسمين صبري 

ومن المقرر أن يستضيف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم، على طاولة الحوار كل من النجمة الهندية كاترينا كيف، و النجمة المصرية ياسمين صبري، والأخوين قدس الثنائي السعودي المبدع في صناعة الأفلام، بالإضافة إلى أحد أكبر نجوم السينما الهندية؛ رانفير سينغ، وكذا فعالية خاصة بعنوان "المرأة في السّينما".


عرض فيلم"شماريخ" لآسر ياسين وأمينة خليل

كما تبدأ فعاليات المهرجان اليوم في سينما فوكس وكذلك العروض الافتتاحية في ريتز، ويحضر الممثل جوني ديب والممثلة مايوين للعرض الخاص لفيلم "جان دو باري".

وتنطلق مسابقة مهرجان البحر الأحمر مع العروض الأولية في منطقة الشّرق الأوسط للأفلام التالية: "وراء الجبل" لمحمد بن عطية، وفيلم "إخفاء صدام حسين" لهالكوت مصطفى، وفيلم "عزيزتي جاسي" لتارسم سينج داندور.

بينما تشمل العروض العالمية الأولى للعروض الافتتاحية حضور المخرجين مع طاقم العمل، والأفلام هي: "أمس بعد بكرة" للمخرج عبدالغني الصائغ، والفيلم المصري المرتقب "شماريخ" لعمرو سلامة وبطولة النجوم آسر ياسين وأمينة خليل، بالإضافة إلى العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم الأكشن الملحمي "ليلة صامتة" لجون وو.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على آسر ياسين يبحث عن والده ويقع في حب أمينة خليل .. ملاحظات على "شماريخ" قبل عرضه بمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب