تصرفهما حديث الجمهور.. ياسمين صبري تثير الجدل بظهورها مع جوني ديب بمهرجان البحر الأحمر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لياسمين صبري مع النجم العالمي جوني ديب، وخلال المقطع ظهرا وهما يمسكان يدا بعضهما ويتحدثان، وذلك خلال حضورهما مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة.

ظهور ياسمين صبري مع جوني ديب

ظهرت ياسمين صبري مع النجم العالمي جوني ديب من خلال مقطع فيديو متداول، وخلال المقطع ظهرا وهما يمسكان يدا بعضهما ويتحدثان، وقد لاقى هذا الفيديو رواجًا كبيرًا بين الجمهور.


وكان ذلك خلال انطلاق فعاليات المهرجان أول أمس الخميس، وقد تألقت ياسمين صبري بفستان باللون الاسود، واعتمدت مكياج من الألوان الترابية أظهر ملامحها الرقيقة وأنوثتها، وقد نشرت صوراً لها بالفستان وظهرت بإطلالة أنيقة و جذابة كشفت جمالها ورشاقتها.

جلسة حوارية مع ياسمين صبري 

وكانت ياسمين صبري قد شاركت كواليس مسيرتها المهنية التي شهدت نجاحات كبيرة في وقت لم يكن طويلًا نوعًا ما، لتكون واحدة من أهم الممثلات العربيات على الساحة الفنية، وكان ذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر.

وجاءت أهم تصريحات ياسمين صبري خلال الجلسة، حيث قالت : "أنها كانت تعمل على نفسها حتى تكون أثقل فنيًا، وحتى تعرف نفسها وإمكاناتها فعليًا.

وأضافت : "أنا نجمة شباك تذاكر وليست نجمة أفلام مهرجانات، وبنفس الوقت لا تعتبر أن التمثيل هو أساس حياتها، خاصةً وأنها كانت في السنتين الماضيتين بعيدة عن التمثيل، تعمل على تطوير نفسها في مجالات مختلفة، وتتابع علوم الطاقة".


كما تحدثت ياسمين عن المشاكل التي واجهتها في بداياتها الفنية، ومنها مسلسل فرصة ثانية، حيث حكت كيف أنها تركت الدور وغادرت لعدم وجود التزام، وأوضحت أنها كانت صاحبة حق، رغم حرصها على الابتعاد عن المشاكل والخلافات، كما بيّنت أن أقوى سلاح تملكه هو الاستغناء.. "الحياة مش مستاهلة نعيّش نفسنا في ضغط ابداً، الحياة قصيرة جداً، والإنسان يجب أن يعيش في راحة نفسية".

وأضافت: "التالي كان الأسطورة، بالرغم من أن الدور كان 5 دقائق فقط.. لكن استفدت من الدور لأن الناس شافت حاجة جديدة فيّا، ووصل للناس بسرعة، وبقت الناس تقول لي يا تمارة على اسم الشخصية، كما أن التمثيل أمام محمد رمضان جميل جدا، لأن رمضان يصدق الشخصية جداً، ومن خلاله عشت الدور".

وتابعت، وبعدها كان مسلسل الحصان الأسود، وكانت شخصيتي تدعى حسناء، وهي فتاة جميلة، وبعدها جاء مسلسل حكايتي وهو بطولتي.

وأشارت ياسمين إلى أنها سوف تركز خلال الفترة القادمة على السينما، فهي "أفضل وألطف بالنسبة ليا"، كما قالت: "الحمدلله أنا أملك ثقة كبيرة في عملي، وكل أعمالي السابقة حققت نجاح وإيرادات".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد تألقها أمس بالأسود .. ياسمين صبري تطل من جديد اليوم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب