كاترينا كيف في جدة وتلتقي الجمهور في ردسي مول

مقتطفات من لقاء الممثلة الهندية كاترينا كيف مع الجمهور في ردسي مول شاركها حساب مهرجان البحر الأحمر عبر إكس وعلق عليها "مقتطفات من الجلسة الحواريّة التي جمعتنا بالممثلة الهنديّة المتألّقة كاترينا كيف في ردسي مول.. على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث شاركنا لمحاتٍ من مسيرتها السينمائيّة الثريّة".


ونشر الحساب صور أظهرت كاترينا كيف مع محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بالاضافة الى صور وهي تقوم بتوقيع الأوتوغراف للفانز.

كاترينا التي تألقت بساري هندي باللون الأسود، شهد حضورها تفاعلًا كبيرًا لحظة مرورها على السجادة الحمراء، حيث راح الجمهور يهتاف باسمها بصوت عال "كاترينا" وتحدث البعض عن أن جلسة حوار نجمة بوليوود في جدة بيعت بالكل وأصبحت سولد آوت منذ لحظة الاعلان عن مشاركتها بالمهرجان.

وظهر من خلال الفيديوهات المتداولة أن كاترينا وصلت برفقة حراس شخصيين لها، كانوا يراقبون النجمة عن قرب ويحرصون أن لا يصيبها أي أذى من أحد"؟.

من هي كاترينا كيف؟

ممثلة وعارضة أزياء بريطانية من أصول هندية، عملت بدايةً في مهنة عرض الأزياء وفيما بعد أصبحت من أشهر نجوم بوليوود وأعلاهنّ أجرًا.

فازت في مسابقة ملكة جمال هاواي بعمر الرابعة عشرة، وتلقت أغلب تعليمها في المنزل بسبب انتقال أسرتها المتكرر. اكتشفها المخرج كايزاد جوستاد عام 2003، وحققت نجاحًا كبيرًا في بوليوود من خلال أدائها المتميز، وظهرت إلى جانب نجوم بوليوود كسليمان خان، ورُشحت للعديد من الجوائز كجائزة Filmfare كأفضل ممثلة عام 2019.

يذكر أن أغنية Leke Prabhu Ka Naam وهي الأولى لـ فيلم Tiger 3 بطولة سلمان خان و كاترينا حققت أكثر من 117 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها ولغاية الآن.

ردود فعل الجمهور على الأغنية

وحظيت الأغنية باهتمام الجمهور كونها تمثل أول تعاون بين سلمان خان وأريجيت سينغ Arijit Singh بعد قطيعة 9 سنوات.

إذ أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد خروج مسلسلهما من السباق الرمضاني .. لقاء مميز يجمع قصي خولي ودانييلا رحمة في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم