بعد خروج مسلسلهما من السباق الرمضاني .. لقاء مميز يجمع قصي خولي ودانييلا رحمة في مهرجان البحر الأحمر 

بدأت انطلاق فعاليات مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة، والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والمستمر فعالياته 10 أيام، من اليوم وحتى 9 ديسمبر القادم.

لقاء قصي خولي ودانييلا رحمة على السجادة الحمراء

وقد بدأ توافد النجوم والفنانين على الريد كاربت للمهرجان، وقد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو يجمع النجم السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وظهر خلال المقطع تبادل الثنائي القبلات والترحيب بالمهرجان .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAG LEBANON (@maglebanon)


قصتك بمهرجانك ..شعار مهرجان البحر الأحمر

تحت شعار "قصتك بمهرجانك"  ستنطلق الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر المقرر إقامته في الفترة ما بين 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وكشف المهرجان عن قائمة الأفلام السعودية بالإضافة الى الأفلام الأخرى التي تم اختيارها لنسخة هذا العام، إلى جانب الأعمال التي تندرج تحت فئتي "روائع عربية" و"مسابقة البحر الأحمر".

خروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من السباق الرمضاني 

على جانب آخر تم تداول أخبار صحفية تفيد بخروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من السباق الرمضاني لعام 2024، لكن لم يخرج أي فرد من صناع العمل ليؤكد أو ينفي هذا الأمر .

وكان المنتج جمال سنان كشف خلال تصريحات صحفية عن استعداد وتجهيز شركته ايغل فيلمز لمسلسل جديد، من بطولة النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة، ولأول مرة سوف يجتمعان معًا في عمل واحد، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ولم يتم تحديد اسم للعمل حتى الآن .

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على ظهور أسمهان وشادية وفريد الأطرش في كنوز مهرجان البحر الأحمر .. إليكِ التفاصيل 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب