موسم الرياض يقيم حفلة إضافية لشيرين عبد الوهاب بعد تألقها في روائع السنباطي

أعلن موسم الرياض عن إقامة حفل غنائي إضافي للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تألقها في ختام ليلة "روائع السنباطي"، التي أقيمت على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي مساء الخميس.

أوضح مقدم الحفل بعد كلمة وجهتها شيرين لجمهور ليلة "روائع السنباطي: "شكرًا بأسم الجمهور الحاضر هذه الليلة والمتابع خلف الشاشات للفنانة شيرين على هذا الأداء الرائع".

حفل خاص لشيرين

تابع بتوجيه من معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، موسم الرياض يقيم ليلة خاصة للفنانة شيرين.

يذكر أن شارك في حفل "روائع السنباطي" شيرين عبد الوهاب، أحمد سعد، صابر الرباعي، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، فؤاد زبادي.


أقيم الحفل الحفل على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة هاني فرحات.

يذكر ان اشتهر رياض السنباطي بتفرده في تلحين القصيدة العربية، وهو من مواليد مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، وكان والده يغني فى الموالد والأفراح والأعياد الدينية فى القرى والبلدات الريفية المجاورة، وقد أدرك موهبة ابنه مبكرا فشجعه، وعرف باسم "بلبل المنصورة".

حفل شيرين في دبي

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب ستحتفل بليلة رأس السنة هذا العام مع جمهورها في دبي.

وتحيي شيرين عبد الوهاب، بمشاركة النجم الكبير جورج وسوف، والنجمة اللبنانية نجوى كرم، حفل رأس السنة في دبي.

ونشرت الجهة المنظمة للحفل "مومنتس إيڤينتس" عبر حسابها الرسمي في منصة "إكس" الملصق الدعائي للحفل، وكتبت في التعليق: "ليلة غير كل الليالي مع العمالقة جورج وسوف، ونجوى كرم، وشيرين، ليلة رأس السنة 31/12 في دبي الإمارات. سيتم طرح التذاكر يوم الخميس الساعة 5 بتوقيت الإمارات على موقع Platinumlist".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد رمضان يطرح كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا الليلة

أضف تعليقا